التخطي إلى المحتوى
الإمارات تشارك في بطولة العالم للسنوكر في الفردي والماستر
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

قرر اتحاد البليارد والسنوكر المشاركة في بطولة العالم للسنوكر للفردي والماستر، التي ستقام في مالطا خلال الفترة من 14 إلى 24 مارس المقبل، ويستعد الاتحاد للمشاركة في البطولة بتنظيم بطولتين للفردي والماستر بالدولة لتحديد المتأهلين واختيار لاعبي المنتخب، وسيكون عدد اللاعبين المشاركين في بطولة العالم 6 لاعبين مقسمين بالتساوي، 3 للماستر ومثلهم للفردي.
وبدأت بنادي الاتحاد للسنوكر بدبي تصفيات البطولة الأولى للسنوكر على مستوى الماستر، وتقام مبارياتها يومياً ابتداءً من الساعة الخامسة مساء بمشاركة 32 لاعب سنوكر على مستوى الدولة، وجرت التصفيات بنظام المجموعات وتأهل 8 لاعبين للدور ربع النهائي ثم يتأهل منهم في تصفيات المرحلة الثانية 3 لاعبين يتم اعتماد مشاركتهم في بطولة العالم للماستر.
وأسفرت التصفية الأولى عن تأهل كل من محمد شهاب، محمد الجوكر، سيف الكتبي، عبد الله العطار، جمال عبد الله، راشد الشكيلي، فراس الفردان وأحمد شهاب، وتتواصل تصفيات البطولة يومياً تحت إشراف مدرب المنتخب بلال يوسف وإداري المنتخب محمد عبد الله.
وبعد انتهاء بطولة الماستر سينظم الاتحاد بطولة الفردي للاعبي السنوكر ليتأهل منهم 3 لاعبين للمشاركة في بطولة العالم للمستوى الفردي، وبعد انتهاء التصفيات سيقام معسكر تدريبي للاعبين المتأهلين الستة لمدة أسبوعين قبل سفرهم للمشاركة في البطولة في مالطا.
وأكد سلطان الجوكر أمين السر العام لاتحاد الإمارات للبلياردو والسنوكر، أهمية المشاركة في بطولة العالم، مشيراً إلى أن النتائج المتميزة لمنتخب الإمارات خارجياً والسمعة الكبيرة كانت وراء دعوة الإمارات للمشاركة في هذه البطولة الكبرى، وقال: «إن اتحاد اللعبة حرص على تلبية الدعوة والمشاركة بأفضل اللاعبين لمواصلة النتائج الجيدة خارجياً».

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: