التخطي إلى المحتوى
الهندي شارما يتصدر ترتيب جولف السباق إلى دبي

اعتلى اللاعب الهندي شوبهانكار شارما، صدارة الترتيب للجولة الأوروبية للجولف، التي تقام بعنوان (السباق إلى دبي)، بعدما توج بلقب بطولة مايبانك الماليزية ليقفز على قمة الترتيب الأسبوعي الصادر، أمس، ويعزز من فرصة التواجد ضمن قائمة أفضل 60 لاعباً نهاية الموسم في بطولة جولة موانئ دبي العالمية للجولف، التي تقام في شهر نوفمبر المقبل على ملعب عقارات جميرا للجولف. وأنهى الهندي الموهوب صاحب ال 21 عاماً الجولة الأخيرة بمجموع 62 ضربة (10 ضربات تحت المعدل)، ليحصد اللقب بفارق ضربتين عن الإسباني خورخي كامبيلو، ويكسب 500,000 نقطة ويصل مجموع نقاطه إلى 748,073 نقطة، ويتقدم من المركز الثامن إلى المركز الأول في ترتيب (السباق إلى دبي) مكان الإنجليزي تومي فليتوود.
بداً شارما الجولة الأخيرة في ملعب ساوجانا للجولف بتأخره بفارق أربع ضربات عن الإسباني كامبيلو، لكن بعد إحرازه خمسة بيردي في أول تسع حفر تمكن شارما من خطف الصدارة، واستمر الهندي بالتقدم، حيث أدخل خمس ضربات بيردي في آخر تسع حفرات ليصل مجموعه إلى 62 ضربة، ينهي البطولة بمجموع 21 ضربة تحت المعدل.
وفى الوقت نفسه حصد الإسباني كامبيلو المركز الثاني في ماليزيا لينتقل من المركز 43 إلى المركز السابع في السباق إلى دبي بمجموع 395,715 نقطة، وحصل النيوزلندي ريان فوكس على المركز الثالث ليقفز في ترتيب السباق إلى دبي من المركز 103 إلى المركز 14، بمجموع 195,007 نقطة.
وخطى الياباني هيديتو تانيهارا خطوات كبيرة في السباق إلى دبي بعد أن أنهى البطولة في المركز الخامس، ليقتحم قائمة (التوب 30) بعد أن كان في المركز 114 وحالياً بالمركز 30 بمجموع 114,230 نقطة لهذا الموسم.
وتقدم الألماني ماكسيميليان كيفر والفرنسي رومان واتل بعدما حققا المركز الحادي عشر في البطولة، ليجمع كلاً منهما 47,900 نقطة، ونتيجة لذلك، انتقل كيفر من المركز 106 إلى المركز الخامس، بينما انتقل واتل من المركز 116 إلى المركز 48.
وتقدم الهولندي جوست لويتن الذي شاركهم الترتيب في البطولة في المركز الحادي عشر أيضاً، ليقطع خطوة كبيرة بالتقدم من المركز 137 إلى المركز 55 في ترتيب السباق إلى دبي.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: