التخطي إلى المحتوى
باتنا: هدفنا عدم التفريط في أي نقطة
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

أبوظبي:محمد مصطفى

يتطلع الوحدة إلى الفوز وحصد النقاط الثلاث عندما يواجه فريق حتا، اليوم، خارج ملعبه للاستمرار في مطاردة العين المتصدر، ويدخل «العنابي» للمواجهة منتشياً بفوزه على الوصل المنافس المباشر في الجولة الماضية.
ويعول الجهاز الفني للوحدة بقيادة الروماني لورينت ريجيكامب على جاهزية فريقه وقدرة البدلاء في سد النقص بغياب ثلاثة من اللاعبين الأساسين، وهم ثنائي الدفاع سالم سلطان ومحمد برغش، ولاعب خط الوسط أحمد العكبري للإيقاف، ومن المتوقع أن يدفع الروماني بتشكيلة تتكون من الحارس محمد الشامسي، شانغ ريم، أحمد راشد، خالد إبراهيم، محمد الظاهري، سلطان برغش، ناصر عبدالهادي، جوجاك، مراد باتنا، إسماعيل مطر، تيجالي.
ومن جانبه، أكد المغربي مراد باتنا لاعب الوحدة أن مواجهة حتا صعبة وأن فريقه عازم على تحقيق الفوز، وعدم إهدار النقاط في جميع المباريات التي يخوضها فيما تبقى من جولات في دوري الخليج العربي، وقال: «المباراة أمام حتا صعبة وحالها حال جميع المباريات التي يخوضها الوحدة في الدوري، ونرغب في تحقيق الفوز وحصد العلامة الكاملة، لأننا نسعى لعدم التفريط في أي نقطة في المرحلة المقبلة من المنافسة، وسنعمل على استغلال الفرص جيداً لحسم المواجهة من الشوط الأول».
وأضاف «الوحدة يمر بمرحلة جيدة بالرغم من أن ضغط المباريات في الفترة الماضية لم يساعدنا، وفقدنا نقطتين مهمتين أمام الظفرة في الجولة قبل الماضية، وسجل علينا في الدقيقة 90 وهذه أخطاء يجب ألا نكررها وهي درس سنستفيد منه في المباريات المقبلة».
وفي تعليقه على أن عطاءه في مباراة الوصل كان أقل مما كان عليه في آخر جولتين، وأوضح باتنا أن ما يهمه ويعمل من أجله هو فوز الفريق، وأحياناً يقوم بمهام وأدوار تؤدي إلى فتح المساحات والثغرات يتم استغلالها من خلال زملائه في ضرب شباك المنافسين وهذا شيء إيجابي يعمل من أجله جميع زملائي اللاعبين.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: