التخطي إلى المحتوى
برشلونة بعد نجمه ليونيل ميسي …هل هناك حياة ؟
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

إسبانيا / الحقيقة سبورت…..

الحديث مبكر للغاية عن إن ريال مدريد قادر على حسم لقب كبير هذا الموسم فلايزال الفريق يعاني من نقص في عمق التشكيلة في بعض المراكز ولكن المؤكد إن الفريق بدأ يتعافي من صدمة بداية الموسم.

ريال مدريد حتى لو لم يحصد أي لقب هذا الموسم فإنه بدأ يتعافي من صدمة رحيل رونالدو وهذا أهم شيء كان يبحث عنه فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد وسيصبح الموسم المقبل فرصة لبناء شخصية جديدة لريال مدريد بعد سنوات وسنوات من الإعتماد الكلي على رونالدو.

السؤال الآن كما ذكرته صحيفة الماركا …متى يبدأ برشلونة يفكر بعيدا عن ظل ميسي فالفريق لايزال متخبط في بعض الصفقات حيث حاول أن يجمع أكبر قدر من الأجنحة إعتقادا منهم إنهم يريدون لحاق فترة ميسي للفوز بأكبر قدر من الألقاب وكان من الأحرى تعويض المراكز الناقصة في التشكيلة مع التأكيد إن برشلونة لديه فريق جيد ولكن ينقصة تكوين شخصية مابعد ميسي !

مينوتي إسطورة التدريب الأرجنتينية وبطل كأس العالم مع منتخب الأرجنتين في 1978 قال : للأسف برشلونه لا يساعد نفسه .. الفريق الكتلوني يملك لاعبين مميزين للغايه قادرين على صنع الفارق في أي فريق آخر إلا أن المدرب وكذلك المسؤولين لايريدون التفكير في مسألة اللعب بدون ميسي ! من غير المعقول أن نشاهد هذا المستوى من برشلونه في الشوط الأول !

برأيك …كيف يمكن أن يتخطى برشلونة مرحلة مابعد ميسي !

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: