التخطي إلى المحتوى
دجيكو: روما كان يمكن أن يفوز بخمسة أو ستة أهداف على برشلونة

روما/الحقيقة سبورت:

أبدى إيدن دجيكو، نجم روما، سعادته بتواجده ضمن صفوف الفريق العاصمي الإيطالي  وعاد بالحديث مرة أخرى لمباراة الفريق مع برشلونة الموسم الماضي.

 

وكان روما خسر ذهاباً الموسم الماضي من برشلونة في ربع نهائي دوري الأبطال بنتيجة 4-1، ولكن عاد وتأهل في العودة بعد الفوز بنتيجة 3-0.

 

وقال دجيكو في حوار مع “بلاير تريبيون”: “روما هي المكان الوحيد بعد البوسنة وسراييفو التي شعرت بها كأنني بالمنزل، يكفي أنني قابلت أسطورة مثل توتي”.

 

وواصل: “في إيطاليا تتعلم الكثير، أتذكر الأن لقاء برشلونة، الكل قال إننا متنا كما كان الحال مع سيتي يوم التتويج بهدف أجويرو، ولكن الحظ ساندنا وسجلنا مبكراً، ثم بعدها كان الجنون”.

 

وأتبع البوسني: “كنا مثل الحيوانات ومانولاس سجل في النهاية، ولكن كان يمكن يومها أن نسجل خمسة أو ستة أهداف بكل سهولة”.

 

ودافع دجيكو عن زميله السابق ماريو بالوتيلي: “لا أعرف سبب هجوم الإعلام القاسي بحقه، في سيتي كان بطل حقيقي، وهو شخص متواضع ولطيف جداً”.

 

وعاد دجيكو للحديث عن فترة الحرب ببلاده: “كنت ألعب الكرة في الشوارع ولكن كنا نوقف اللعب ونركض للإختباء من القذف، وفي السادسة قرر والدي أخذي بعيداً عن هذا لمركز تدريبي في زيليينتشار بسبب تدمر ملعبنا”.

 

يذكر أن روما لم يبدأ الموسم حتى الآن بشكل طيب، إذ خسر من ريال مدريد بثلاثية نظيفة أوروبيا ويحتل الترتيب العاشر بالدوري الإيطالي برصيد ثمان نقاط.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: