التخطي إلى المحتوى
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

يوجد قلق كبير حول قدرة ريال مدريد على الاحتفاظ بلقب دوري أبطال أوروبا وتخطي باريس سان جيرمان

أكد النجم البرازيلي واللاعب السابق لريال مدريد رونالدو دا ليما أن “الميرينجي” سيظهر بصورة مختلفة في مواجهة باريس سان جيرمان ضمن دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا رغم المستوى السيء الذي يقدمه اللاعين.

ويوجد قلق كبير حول قدرة ريال مدريد على الاحتفاظ بلقب دوري أبطال أوروبا وتخطي باريس سان جيرمان، في ظل المستوى والنتائج السيئة للفريق الذي يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني والذي خرج من كأس ملك إسبانيا.

وفي جهة أخرى يعتبر الباريسيين من أقوى فرق أوروبا ومن المرشحين للتتويج باللقب بقيادة الثلاثي المرعب نيمار دا سيلفا وإدينسون كافاني وكيليان مبابي، بجانب اعتباره أقوى خط هجوم والأكثر تسجيلاً للأهداف في القارة الأوروبية.

ورغم ذلك يرى اللاعب البرازيلي الملقب بـ”الظاهرة” أن ريال مدريد دائماً ما يكون مختلفاً في دوري الأبطال، حيث صرح لصحيفة “سبورت أس أر في” “مواجهة سان جيرمان ؟، المباراة صعبة ولا يمكن تفضيل طرف على أخر، ريال مدريد لا يقدم مستويات جيدة، لكن حماسهم يختلف في دوري الأبطال”.وأضاف “باريس سان جيرمان يلعب بشكلٍ جيد أيضاً، اللاعبون سجلوا العشرات من الأهداف ولدى الفريق ثلاثي قوي جداً والمباراة صعبة وجميلة في نفس الوقت، الفريقان كبيران، لكن سيتأهل واحد منهم فقط”.وفي ختام حديثه قال “أنا معجب كثيراً بزيدان، لقد تواجدت معه وهو مدرس كرة القدم، من الصعب تصور أن أحد يفهم في اللعبة أكثر منه”.

يذكر أن مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان ذهاباً تقام في الرابع عشر من الشهر الحالي على ملعب سانتياجو برنابيو، وإياباً في السادس من الشهر القادم على ملعب البارك دي برانس.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: