التخطي إلى المحتوى
فلورنتينو بيريز إنتصر على برشلونة بالضربة القاضية ؟

إسبانيا / الحقيقة سبورت….

ضرب فلورنتينو بيريز برشلونة بقوة في قضية السوبر كلاسيكو بعد أن إختار اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم ملعب سانتياجو بيرنابيو مسرحا  لإقامة إياب نهائي كأس لبيرتادوريس بين ريفربليت وبوكا جونيورز وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح هذا الإختيار التاريخي.

1_ أصبح تحديد موعد ومكان مباراة الإياب بين ريفر بيليت وبوكا جونيورز حديث العالم كله بعد بعد الأحداث التي سبقت المباراة التي كان من المقرر أن تلعب السبت الماضي على ملعب المونيمنتال الخاض بريفربليت وضرب أوتوبيس بوكا جونيورز  وتهديدهم بعدم اللعب مرة أخرى.

2_فشلت كل المحاولات لإقناع مسئولي بوكا جونيورز بلعب المباراة وهددوا باللجوء للمحكمة الرياضية وعرض برشلونة إقامة المباراة النهائية في الكامب نو ولكن كل هذه المحاولات ذهبت سدى.

3_فلورنتينو بيريز إتصل بصديقه الباراجواياتي أليخاندرو دومينجيز رئيس إتحاد أمريكا الجنوبية وفي دقيقتين أقنعه بأن البيرنابو متاج للنهائي وإنه قادر على إقناع مسئولي ريفر وبوكا جونيورز وإن أموال المباراة ستذهب لمحاربة العنف في ملاعب كرة القدم بالقارة اللاتينية.

4_ بيريز أقنع مسئولي بوكا جونيورز بأن مدريد بها أكبر جالية أرجنتينية خارج الأرجنتين وإنه حصل على موافقات أمنية من بلدية مدريد بتوفير الحماية الكاملة وعدم وجود مشاكل قبل المباراة .

5_ليريز حصل على موافقة إنفانتينو رئيس الفيفا وأليكسندر سيفرين لكي يدعموا المباراة أمنيا ورياضيا وبالتالي بيريز ضمن كل الأشياء التي ستنجح المباراة وإستغل علاقاته القوية مع مسئولي بوكا جونيورز وريفر بليت .

6_ بيريز أثبت للعالم إنه أقوى بكثير من بارتوميو رئيس برشلونة وإنه لايزال أقوى رجل رياضي في العالم ففي دقيقتين قام بحل المشكلة التي عز عن حلها الجميع.

7_بيريز في منتهي الدهاء لانه بذلك ضمن التعاقد مع أي لاعب سيعجب المدرب سولاري من الفريقين لأن وجود المباراة في البيرنابو فرصة ذهبية لسولاري ولكشافي النادي متابعة اللاعبين عن قرب وسهولة الحديث معهم وضمان وصولهم لريال مدريد في الإنتقالات.

8_الأهم إن ريال مدريد سيتابع الرابح من الفريقين بسهولة حيث إن المنتصر بنسبة كبيرة سيكون طرف نهائي كأس العالم للأندية ضد برشلونة .

9_ لأهم عند بيريز إنه إستغل السوبر كلاسيكو لينسى الجميع بداية الموسم السيئة للريال وينشغل الإعلام بهذا الحدث التاريخي.

 

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: