التخطي إلى المحتوى
فوز النصر وخورفكان في دوري فوق 40 سنة
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

الشارقة: عصام هجو

حقق النصر فوزاً مهماً 2-1 على نادي اتحاد كلباء ضمن مباريات الأسبوع السادس من دوري فوق 40 سنة للقدامى.
سجل للنصر بدر أحمد وعيسى جمعة، ولكلباء حسن سعيد عبر ركلة جزاء احتج عليها لاعبو النصر كثيرا ولكن الدولي السابق محمد عبد الكريم الزرعوني أصر على قراره ولعبت الركلة وسجل منها «النمور» لتشتعل المباراة التي سيطر عليها الأداء القوي .
وأحكم النصر قبضته على الصدارة برصيد 15 نقطة تاركا المركز الرابع لاتحاد كلباء برصيد 9 نقاط
وفي المباراة الثانية فاز خورفكان على حتا 5-2، ليرفع خورفكان رصيده إلى 11 نقطة متساويا مع الوصل في النقاط وتجمد حتا عند 3 نقاط، سجل لخورفكان حسين غلوم وخالد مراد وطارق بلال ونبيل حمدان، وقاد خليل غانم الفريق من المنطقة الفنية، في حين سجل لفريق حتا راشد بخيت فرحان وعبد العزيز محمد، وأدار المباراتين طاقما تحكيم بقيادة محمد عبد الكريم الزرعوني وعلي مال الله وبدر عبد الله.وأعرب النصراوي عيسى جمعة عن سعادته بالتربع على صدارة لائحة الهدافين برصيد 13 هدفا، وقال: بعد كل جولة ترتفع حدة التنافس بين الفرق والمستوى الفني أيضا في ارتفاع. وقال نحن كقدامى لاعبين سعداء بهذا التجمع وبجهود مجلس الشارقة الرياضي في العمل على تطوير البطولة نحو الأفضل.
وصرح محمد خميس النقبي عضو اللجنة المنظمة من مجلس الشارقة الرياضي بأن المباريات تسير حسب البرمجة الموضوعة، وأشاد بانضباط الفرق في الحضور، وقال إن أجمل ما في بطولة دوري فوق 40 سنة أن كل لاعبي الفرق وأطقم التحكيم يعتبرون انفسهم أسرة واحدة.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: