التخطي إلى المحتوى
فينيسيوس: لم أتحدث مع زيدان.. وأنتظر رسالة رونالدو

أوروبا / الحقيقة سبورت…………

 

بدأ فينيسيوس جونيور، لاعب فريق فلامنجو البرازيلي الحالي، التحضير لانتقاله الوشيك لنادي ريال مدريد الإسباني، الذي أعلن ضم اللاعب سابقًا بصفقة وصلت إلى 45 مليون يورو.

وأجرى جونيور مقابلة صحفية مع صحيفة “جلوبو سبورت” البرازيلية، قال فيها :”أنا هادئ جدًا، ولا أفكر كثيرًا في الرحيل الآن، أنا أستمتع بلحظتي هنا”.

وأضاف: “لقد عملت بجد من أجل التدرب على اللعب بطريقة لرجل لرجل، أنا أدرس الإسبانية الآن، أنا وعائلتي نبذل كل ما بوسعنا لتحسين ذلك”، لافتا إلى أنه بات يعلم بعض الكلمات القليلة باللغة الإسبانية.

وأوضح أنه من محبي اللاعب أدريانو، وقال: “أنا معجب به حتى اليوم، إنه رجل لعب كثيرًا في فلامنجو، إذا فعلت نصف ما فعله لفلامنجو فسيكون هذا جيدًا، سأحاول أن ألتقي به”.

وعن الانتقادات التي تعرض لها سابقًا، أضاف: “لم تزعجني أبدًا أنا أعرف إمكانياتي، وأعرف أين يمكنني الذهاب، في فلامنجو سوف أعمل ولن أتركهم حتى أفي بالوعد”.

واختتم :”لم أتحدث مع زيدان، أنا أتحدث مع مارسيلو وكاسميرو ودانيلو عندما كان لا يزال هناك، كلما لعبت جيدًا مارسيلو يرسل لي رسالة، لدي معه المزيد من الاتصالات، لم تصلني أي رسالة من رونالدو ولكنني أنتظر ذلك (يضحك)”.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: