التخطي إلى المحتوى
مال الله يغيب أمام العين وشكوك حول موسى
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

شهدت انطلاقة بطولة عام زايد للدوائر الحكومية برأس الخيمة، التي تنظمها أكاديمية كرة القدم بنادي الإمارات، وبمشاركة فرق يمثلون الهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية برأس الخيمة، إثارة كبيرة منذ اللحظات الأولى، وفي مباراة الافتتاح حقق فريق الخدمات العامة الفوز على البلدية بهدفين نظيفين، فيما فاز في المباراة الثانية العمليات بعشرة أهداف مقابل هدف وحيد لراقب، وفي المباراة الثالثة حققت الخدمات الذكية الفوز على المالية بسبعة أهداف مقابل هدفين وفي المباراة الرابعة حقق فريق البلدية (ب) الفوز على الخدمات الإلكترونية بسبعة أهداف مقابل هدف واحد.
حضر المباراة الافتتاحية محمود حسن الشمسي رئيس مجلس إدارة نادي الإمارات وراشد أحمد بطي عضو مجلس الإدارة مشرف عام المراحل السنية وبشير راجي وراق المدير التنفيذي للنادي وأنور عبدالله الدربي المدير الإداري للمراحل السنية وأكاديمية كرة القدم وممثلو الدوائر والمؤسسات الحكومية المشاركة في البطولة.
وأكد محمود الشمسي رئيس مجلس إدارة النادي، أن البطولة تهدف إلى توجيه رسالة شكر خاصة لجميع الدوائر المشاركة في البطولة على دعمهم وتعاونهم الدائم والمستمر لنادي الإمارات، كما تهدف إلى العمل على زيادة التقارب والتواصل بين موظفي الدوائر.
وخص رئيس مجلس الإدارة بالشكر منذر محمد بن شكر مدير عام دائرة البلدية، والمهندس أحمد الحمادي مدير عام دائرة الخدمات العامة، وأحمد سعيد الصياح مدير الحكومة الإلكترونية ويوسف محمد البلوشي مدير المالية على ما وجدوه منهم من تعاون كبير، ما يسهم في تحقيق الأهداف والتطلعات المنشودة.
من جهة أخرى، واصل فريق الإمارات استعداداته لمباراة العين، غداً الخميس، وهو يرغب في العودة بنتيجة جيدة وتحسين ترتيبه، ويغيب عن تشكيلة الفريق حسن عبدالرحمن، وعمر الخديم إلى جانب المهاجم أحمد مال الله الموقوف وتحوم الشكوك حول مشاركة عبدالله موسى المصاب.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: