التخطي إلى المحتوى
مدرب الأهلي سابقا مانويل جوزيه يكشف فشل ضم محمد صلاح والنني…
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

مصر / الحقيقة سبورت…..

أكد مانويل جوزيه، المدير الفني السابق للنادي الأهلي أنه كان قد طلب التعاقد مع محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي ومحمد النني، لاعب أرسنال للانضمام للقلعة الحمراء قبل رحيله عن القيادة الفنية للفريق.

وأوضح مانويل جوزيه أن إدارة دخلت في مفاوضات جادة مع المقاولون من أجل الحصول على خدمات على صلاح والنني، مُشيرًا إلى أن الصفقة كانت على وشك الاتمام، لولا قرار اتحاد الكرة المصري.

وأشار المدرب البرتغالي إلى أن نادي المقاولون كان قد وافق على انتقال الثنائي للأهلي بسبب اقتراب الفريق من الهبوط لدوري الدرجة الأولى، إلا أن قرار اتحاد الكرة بإلغاء الهبوط وإقامة الموسم التالي بمشاركة 18 ناديًا أحال دون إتمام الصفقة.

ورفض مانويل جوزيه التعليق على مستوى النادي الأهلي في الوقت الحالي ورأيه في التعاقد مع المدرب الأوروجواياني مارتن لاسارتي، بسبب عدم وجوده في منصب المسئولية بالقلعة الحمراء.

وانتقد جوزيه خلال تصريحاته لإذاعة أون سبورت اف ام سياسة مسابقات الناشئين في مصر، معربًا عن اندهاشه من إقامة مباريات الناشئين بواقع 15 دقيقة فقط كل أسبوع.

وقال جوزيه خلال تصريحاته :”7 أشهر أجازة للاعبين الشباب فترة طويلة للغاية تؤثر على مستوى اللاعبين ولياقتهم، فهم مستقبل مصر، ما يحدث كارثة، وللأسف لا أحد يهتم”.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: