التخطي إلى المحتوى
من المسؤول عن كارثة مدافع برشلونة صامويل أومتيتي؟

إسبانيا / الحقيقة سبورت……

صدمة أخرى تعرض لها برشلونة وهي عودة الآلام للركبة اليسري لصامويل أومتيتي وسوف نستعرض معا تفاصيل الأزمة القاسية التي تعرض لها برشلونة الآن .

1_ أومتيتي شارك في كأس العالم 2018 مع منتخب فرنسا وهو مصاب وهذا أثر كثيرا على غضروف الركبة اليسري ولكنه قاوم من أجل حلم الفوز بالمونديال.

2_ عاد أومتيتي للبرسا ببعض الإنزعاجات وتم التعامل معها بدون تدخل جراحي كي لاينتهي موسم أومتيتي مبكرا .

3تعرض أومتيتي بعدها لإصابة قاسية في الركبة …الكشف على الغضروف أثبت تهتك الغضروف وإنه يجب حقنه بالبلازما لتجنب العمل الجراحي مع الحصول على راحة حتى يناير المقبل.

4_اللاعب بدأ في التحسن والأطباء تعجلوا عودته فعاد في مباراة أتلتيكو مدريد قبل معاد عودته بشهر كامل وبالطبع مباراة عنيفة بحجم عنف مباراة أتلتيكو كشف الخطأ الفادح لأطباء برشلونة وكشف عن حماقة أومتيتي الذي تعجل العودة.

5_الآلام عاودت اللاعب ….حاليا يجب ان يدشن أومتيتي لعملية جراحية ستسوجب راحته حتى نهاية الموسم ولكن أن يتم حقن الركبة بالبلازما مرة أخرى سيعيد اومتيتي لنقطة الصفر وقد تزداد الامور سوءا .

6_ الحل الصحيح الآن أن يدشن اومتيتي عملية جراحية للتخلص من مشكلته للأبد وأن يقوم برشلونة بحل طاريء …إما التعاقد مع دي ليخت والتضحية ب80 مليون يورو لأن أياكس بعد تأهله لثمن نهائي دوري ابطال أوروبا لن يضحي بدي ليخت إلا بسعر ضخم …سكرينيار موجود أيضا من الإنتر وأيضا لن يباع بأقل من هذا المبلغ.

7_ الحل الآخر وربما هذا المفضل حاليا …التعاقد مع مدافع طواريء ….ربما ديفيد لويز من تشيلسي أو إيفانوفيتش من زينيت أو ربما الدانماركي كريستينسين المفضل للبعض داخل إدارة برشلونة لأنه صغير في العمر ….بالطبع غياب أومتيتي مشكلة كبرى لأن بيكيه تراجع بشدة في المستوى ولينجليت لايزال لم يندمج بشكل كافي مع الفريق مع التأكيد بأنه خامة طيبة.

 

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: