التخطي إلى المحتوى
هجوم ناري من عبد الحفيظ ضد رئيس نادي الزمالك ويتحدى على الهواء مباشرة…
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

القاهرة / الحقيقة سبورت….

في 17 دقيقة عبر قناة الأهلي، هاجم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي رئيس الزمالك بعد تصريحاته الأخيرة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بالزمالك مساء الإثنين لتقديم مهاجم الفريق المغربي بوطيب.

وتحدى سيد عبد الحفيظ رئيس الزمالك في أن يُظهر عقود ياسر إبراهيم الذي أعلن عنها وأكد بأنه سيذهب للفيفا وسيتم توقيع العقوبات ضد الزمالك.

وأشار عبد الحفيظ مازحا ” هنقدم شكوى للاتحاد الدولي عشان الاتحاد المصري مش هيعمل حاجة كل ما نجيب صفقة يطلع رئيس نادي تاني يقدم الصفقة بتاعتنا غريبة جدا”.

وأضاف أن الأهلي يتمسك بأي لاعب يرغب في التعاقد معه ولن يثنيه أي تهديدات من قبل رئيس الزمالك أو رسائل خاصة “أسطوانة مشروخة ومعروفة وقديمة جدا تستخدم كل مرة من أيام جون انطوي ايفونا أحمد الشيخ ميدو جابر اسلام محارب”.

وتابع عبد الحفيظ بأن ما يحدث هو “غل داخلي يطلع في كل الأوقات الموضوع هو ده حده التجارب اللي يتمسك بالأهلي الأهلي قادر أنه يجيبه مهما كانت التهديدات طالما اللاعب عاوز يلعب للأهلي”.

وأشار عبد الحفيظ بأن الأهلي يقوم بتدعيم فريقه ولا يتحدث عن الآخرين ولا يعلق على أي أمور داخلية للأندية الأخرى.

وشدد مدير الكرة في تصريحاته بأنه سيستخدم نفس اللغة التي ينتهجها رئيس الزمالك وسيتم اللجوء للفيفا بسبب الخروقات التي يقوم بها في التعاقدات “هنشوف مين بيفهم لوائح الموضوع مش هيكون ابن الباشا بيتخانق مع حد تاني هتتكلم بنفس اللغة هنتكلم بنفس الطريقة حريصين على إحترام كل الأندية مالكش شغلانة غيرنا انت مالك ومالنا عاوز ايه مننا محدش هيسكت”.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: