التخطي إلى المحتوى
هل تفوق ريال مدريد على برشلونة هذا الموسم؟¡
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

إسبانيا  / الحقيقة سبورت…

بعيداعن المواجهات المباشرة وبعيدا عن النتائج بين الفريقين … وبعيدا عن مدح نادي وانتقاد اخر ولكن الارقام والحقيقة سوف تخدم كلا الطرفين في هذا الموسم والمواسم القادمة .

برشلونة كفريق عريق وكبير ان لم يقف على صلب المشكلة ويعالجها مبكرا حتما سيدخل في نفق مظلم من الصعب الخروج منه ، وهذا واضح جدا في الابطال وفي نهائي الكأس المدرب لوحدة لا يتحمل كل الفشل … هذا المدرب حقق دوريين متتالية ولو قال احد بان اللاعبين هم من حققو الدوري اذا اين هم اللاعبين في النهائي وامام ليفربول …؟! الكل مشترك في مشكلة برشلونة ليس المدرب بمفردة .

اما في ما يخص التفوق الذي حققة الريال هذا الموسم هو حقيقة … هل تتخيل ان ريال مدريد في اسوأ موسم له في تاريخة وبعدد خسائر قياسي حيث وصل في الدوري الى 12 خسارة وبدون هدافة الاول رونالدو استطاع تحقيق بطولة في 2019 وفي المقابل برشلونة وفي اجمل مواسمه وبوجود ميسي هداف اوروبا حقق كذلك بطولة واحدة … قد يقول البعض ان كأس العالم للاندية الذي حققة ريال مدريد لا يصنف بطولة من النخب الاول مثل الدوري والابطال ولكن في نهاية المطاف سجلت في كشوفات مدريد بطولة هذا الموسم وفي كشوفات برشلونة كذلك بطولة هذا الموسم .

بكل اسف اللاعبين الكبار في برشلونة امثال بيكية وميسي وبوسكتس يساندون فالفيردي ويريدون استمرارة والادارة كذلك …؟! والسؤال لماذا الاصرار على استمرار فالفيردي هل هاؤلاء الاعبون يريدون تعليق الفشل علية الموسم القادم …؟! هل ادارة برشلونة تريد ان تعلق هي الاخرى عليه الفشل ويكون كبش الفداء …؟! اذا كان اللاعبون يعلمون بانهم لا يملكون العطاء بشكل عالى مثل السابقة ويحبون النادي عليهم ان يكشفو الحقائق للادارة ويفسحون المجال لغيرهم … لا ان يكابرو ويريدون اسمرار شخص لكي يكون الضحية لفشلهم في الموسم القادم .

في النهاية … ادارة برشلونة اذا لم تبدأ في علاج المشكلة الداخلية وسط الفريق مبكرا الموسم القادم سيكون صعب جدا ولن يمر مرور الكرام مثلما حدث في هذا الموسم … المكابرة هي اساس الفشل بكل اسف .

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: