التخطي إلى المحتوى
آدم..خلطات طبيعية للتخلص من الرؤوس السوداء المزعجة

اليوم نقدّم لك هذه الخلطات الطبيعية والفعّالة لإزالة الرؤوس السوداء

يتعرّض أصحاب البشرة الدهنية أكثر من غيرهم لظهور الرؤوس السوادء بسبب انسداد المسامّ بالإفرازات الدهنية وتأثّر بشرتهم بعوامل الطبيعة مثل الهواء الملوّث والغبار. ويحاول الكثير من الشباب التخلص من هذه المشكلة بطرق مختلفة، واليوم نقدّم لك هذه الخلطات الطبيعية والفعّالة لإزالة الرؤوس السوداء.. تابع معنا!


صورة توضيحية

خلطة صودا الخبز
الى جانب استعمالاتها في المطبخ، تساعدك صودا الخبز على تنقية الوجه والبشرة من كل الشوائب كم وتخفيف الإفرازات الدهنية. يمكن ان تخلط ملعقة من صودا الخبز مع كمية قليلة من الماء وتطبّق الخليط على أنفك. اتركها لمدّة 15 دقيقة ثم اغسل وجهم بالماء الفاتر.

خلطة الكركم
يأتي الكركم في خانة التوابل التي تخفّف من الالتهابات ومن ظهور الرؤوس السوداء في منطقة الأنف. في وعاء صغير، اخلط ملعقة من الكركم الطبيعي مع الماء او مع زيت جوز الهند لتحصل على خليط متماسك. طبّق الخليط على منطقة الأنف لمدّة 15 دقيقة ثم اغسل وجهك بالماء الفاتر.

خلطة القرفة والعسل
يمكن استعمال القرفة كمضادّ للبكتيريا او حتى كماس للوجه لأنه قادرٌ على إزالة الرؤوس السوداء وحب الشباب ويمنح الوجه اللمعان والبريق الذي تريد. انت بحاجة الى ملعقة كبيرة من القرفة مع ملعقتين من العسل الطبيعي . اخلط المكوّنات معاً لتحصل على ماسك يمكن تطبيقه على الأنف لمدّة 15 دقيقة. اغسل وجهك جيّداً ثم ضع القليل من الكريم المرطّب.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: