التخطي إلى المحتوى
تقارير: هذه هي أفضل الوجهات السياحية لشهر تشرين الأول
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

أفادت تقارير سياحية إلى أنّ السياحة لا تتعلّق فقط بالأمور المادية أو الطقس، إنّما تتعلّق أيضًا بالشهر الذي يقرر السائح أن يرفّه عن نفسه في وجهة سياحية، وقدّمت هذه التقارير أهم الوجهات السياحية التي يزورها السياح حول العالم في شهر تشرين الأول فما هي؟


صورة توضيحيّة

فيجي: جزيرة فيجي هي جمهوريّة تقع في المنطقة الجنوب غربيّة للمحيط الهادئ، وتبعد مسافة 1000 كيلو متر عن أوكلاند بالقرب من نيوزلندا، ومسافة 2700 كيلو متر إلى الجهة الشّمال شرقيّة عن سيدني في أستراليا، ويصل عدد الجُزر التّابعة لفيجي إلى 800 جزيرة، وتُعتبر كلّها مأهولةً بالسُكّان، وتعدُّ مدينة سوفا هي العاصمة الرسميّة لجزيرة فيجي، وتُصنّف كأكبر مدينة في منطقة جنوب المحيط الهادئ.

جزر سيشيل: السيشيل ليست جزراً عادية، بل عالم لا متناهٍ من الأحلام على أرض الواقع. تقع السيشيل في المحيط الهندي الممتدّ إلى الشرق من قارة أفريقيا، وتُعتبر إحدى أهمّ معالم العالم وأثمن ما امتلكته الأرض من جمال ورفاهية، كونها تضمّ 115 جزيرة موزّعة في المحيط الهندي.

سلوفاكيا: سلوفاكيا هي دولة أوروبيّة تأسست عام 1993م، وتُعرف رسميّاً باسم جمهورية سلوفاكية، وتقع جغرافياً وسط قارة أوروبا، وتقع فلكياً على دائرة عرض 49 درجة شمال خط الإستواء، وعلى خط طول 20 درجة شرق خط غرينتش، وتبلغ مساحة أراضيها 49,035كم²، وعاصمتها هي مدينة براتيسلافا، ونظام الحكم فيها جمهوري، وعملتها الرسمية هي اليورو ويرمز لها بـ EUR.

مدينة ليون الفرنسية: تقع ليون جنوب شرق فرنسا، تبلغ مساحتها حوالي 48 كيلومترا مربعا دون الضواحي، تبعد 470 كيلومترا عن باريس و320 كيلومترا عن مرسيليا. يلتقي بها نهرا السون والرون، ومناخها خليط من المناخ المحيطي وشبه المداري، صيفها دافئ وشتائها بارد.

بوليفيا: هي دولة في أمريكا الجنوبية وتعتبر خامس أكبر دولة مساحةً بعد البرازيل، و الأرجنتين، و بيرو، و كولومبيا، تبلغ مساحتها (1،098،581) كيلومتراً مربعاً وعدد سكانها في (2013 م) وصل إلى (10,461,053) نسمه. أهم مدنها سانتا كروز، و أورورو، و سوكري، و بوتوسي، و كوتشابامبا. عاصمتها الرسمية هي سوكري والعاصمة الفعلية هي لاباز.

نيو مكسيكو: هي ولاية تقع في المنطقة الجنوبية الغربية من الولايات المتحدة. وقد تم إدخالها في الاتحاد في 6 كانون الثاني 1912 لتكون الولاية السابعة والأربعين. وعادة ما تعتبر ضمن الولايات الجبلية. وتأتي نيو مكسيكو في المرتبة الخامسة حسب المساحة، وترتيبها السادس والثلاثون من حيث عدد السكان، وهي صاحبة سادس أقل كثافة سكانية بين الولايات الأمريكية الخمسين.

المرتفعات الاسكتلندية: المرتفعات الاسكتلندية، هي منطقة جبلية في شمال غرب اسكتلندا، وتشتهر بمناظرها الطبيعية الخلابة. ويقصدها السياح والمصورين من جميع أنحاء العالم ، وغالباً ما تكون هذه المناطق مكاناً لتصوير الأفلام السينمائية المختلفة.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: