التخطي إلى المحتوى
حيل فعّالة للتخلص من دهون الجسم العنيدة!
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

يعد شراب الأناناس سلاحاً في حد ذاته للتخلص من الدهون البارزة

كلنا يعلم أنّ ممارسة التمارين الرياضية بانتظام واتباع نظام غذائي متوازن وصحي الحل الأنسب لحرق الدهون وخسارة الوزن الزائد، واليوم يقدّم لك موقع العرب.كوم أيضًا نصيحة باتباع نصائح وحيل إضافية أخرى ستاسعدك بالتخلص من الدهون العنيدة… تابعي معنا!

صورة توضيحية

– أشارت الدراسات العلمية أن مادة الـ"أرجينين" التي يحتويها البطيخ تعمل على تقليل نسبة الدهون في الجسم وزيادة كتلة العظم، كما أنها تعمل على تعزيز الأيض.
– يعد شراب الأناناس سلاحاً في حد ذاته للتخلص من الدهون البارزة، نظراً لاحتواء الفاكهة على مادة البروميلين أي الأنزيم المساعد على تحطيم البروتين والمسهّل لعملية الهضم.
– تعتبر السبانخ من أكثر الخضار الغنية بالكلوروفيل مما يسمح للجسم بتلقي الكمية الكافية من الأوكسجين وبالتالي يساهم ذلك في إزالة السموم والحفاظ على مستوى الدهون في الجسم.
– أثبتت الدراسات أن درجات الحرارة المنخفضة تعمل على تحفيز الجسم على حرق الدهون. ضعي مكعبات الثلج في كيس بلاستيكي، غلفيه بقطعة من قماش وضعيه على منطقة الدهون العنيدة لمدة 30 إلى 60 دقيقة على أن تحرّكي الكيس بين الحين والآخر لكي لا تتجمّد الأوعية الدموية.
– وفقًا للدراسات، الأشخاص الذين يستفيدون من نور الصباح يتمتّعون بمؤشّر كتلة الجسم أقلّ من الذين يتعرّضون لأشعّة الشمس خلال فترة بعد الظهر لأنّ نور الصباح يسمح في تحقيق التناغم في الإيقاع البيولوجيّ الذي يؤثّر على الشهيّة وعمليّة الأيض. ليس لديكِ ما تخسرينه فقط تنزّهي واستمتعي بضوء الشمس في الصباح.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: