التخطي إلى المحتوى
شاهد : زوجة مصطفى فهمي تتغزل فيه على الهواء و يكشف عن عمره الحقيقي
مصطفى فهمي وزوجته
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

حل الفنان مصطفى فهمي، ضيفا على الفنانة إسعاد يونس، في برنامج “صاحبة السعادة”، للحديث عن بدايات مشواره الفني والسينمائي وكشف فهمي معلومات عن حياته الشخصية، كما شاركت الإعلامية فاتن موسى زوجة مصطفى فهمي، في الحلقة وكشفت عن كواليس حياتهما الزوجية وكيف وقعت في حبه.

وقال فهمي، إنه يعتذر عن أي عمل فني في حال كون السيناريو ضعيف أو الشخصية التي يقوم بتأديتها ضعيفة أو لا تضيف شيئا.

وأضاف: “أنا لا أحب الاكتئاب وأبعد عنه عن طريق الرياضة، وأحب ممارسة الرياضة وأحب النهار أكثر من الليل”، مضيفا:” أمارس رياضة التنس بانتظام، وأخرج أي طاقة سلبية عن طريق الرياضة، وأحب البحر والشمس”.

59 سنة

وأكد مصطفى فهمي ، أنه يسير على نظام غذائي معين يتناسب مع عمره، مضيفا:” كل مرحلة عمرية ولها نظام غذائي خاص بها”.

وأوضح: “أنا لا أحب الأكل بكثرة، ولا أحب الطعام المليء بالدهون، ولكني أحب الساندويتشات”، “ومنعا للسمنة قررت اتباع نظام غذائي معين مناسب مع عمري”.

وكشف مصطفى فهمي عن عمره، قائلا: “أنا داخل على 59 سنة، ولذلك أحافظ على رشاقتي بالابتعاد عن السمنة

وأشار فهمي، إلى أنه كان يحب التصوير منذ الصغر والتحق بالمعهد العالي للسينما، مضيفا:” حصلت على كورسات فى التصوير والمونتاج والإنتاج السينمائي في الولايات المتحدة الأمريكية”.

وأضاف: “حصلت على فرصة بأن أكون مصور سينمائي وأول عقد لي كان بـ75 جنيها”، مضيفا:” عُرض عليّ التمثيل في أحد الأفلام وفوجئت بهذا الأمر لأنه لم يكن في الحسبان ولكنني وافقت على خوض التجربة”.

وأكمل: “عقد أول فيلم كان بـ200 جنيه في فيلم (أين عقلي)، وبعد هذا الفيلم أحببت تجربة التمثيل ثم شاركت في ” قمر الزمان”.

وشدد مصطفى فهمي على أنه اجتمع مع شقيقه الفنان حسين فهمي في أكثر من عمل فني، وروي كواليس موقف طريف جمع بينهما في تصوير فيلم «أميرة حبي أنا».

وتابع: “في هذا الفيلم كان حسين ممثل وأنا مصور وطلبت منه في موقع التصوير أن يتحرك قليلا وقلت له (أتحرك شويه يا أستاذ حسين) وشقيقي أتخض وقال لي حاضر”.

وأردف: “عقب التصوير قال لي إيه أستاذ دي قلت له أستاذ دي قدام الكاميرا بس، معظم الأدوار التي تعرض علينا هي أخ شرير والأخر طيب وقررنا عدم تجسيد تلك الشخصية”.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: