التخطي إلى المحتوى
شباب: طرق طبيعية مضمونة لمحاربة الصلع
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

موقع العرب يقدّم لكم 3 طرق للعناية بالشعر والحفاظ على نموّه الطبيعي

تعتبر الحلول والخلطات الطبيعية من أفضل الوسائل التي تساهم في زيادة نموّ الشعر. موقع العرب يقدّم لكم 3 طرق للعناية بالشعر والحفاظ على نموّه الطبيعي للتّخفيف من التساقط الدائم وبطبيعة الحال مكافحة الصلع، تابعوا معنا!


صورة توضيحية

زهرة الكركديه:
لا يعتبر الكركديه علاجًا رائعًا لتطويل الشعر فقط، ولكن يساعد أيضاً في تكثيفه والتخلص من الشيب والقشرة. أعدّ عجينة من زهرة الكركديه وأضف إليها ملعقتين من زيت جوز الهند، وطبّقها على شعرك ثم تشطف بالشامبو.

بذور الحلبة:
المكونات للخلطة المناسبة لتطويل الشعر هي ملعقة واحدة صغيرة من بذور الحلبة، القليل من الماء، ملعقة صغيرة من حليب جوز الهند. قم بنقع بذور الحلبة لمدة من 4 إلي 5 ساعات في الماء. أضف إليهم حليب جوز الهند، ثم قم بتطبيق هذا الماسك على فروة رأسك واتركه لمدة 30 دقيقة ثم إغسل شعرك جيداً بالماء والشامبو.

بياض البيض:
قم بعمل ماسك بياض البيض للشعر الصحي، فهو يحتوي على 3 جرام بروتين وهو ما يقوم بتغذية الشعر فعلاً .عليك إيصال بياض البيض إلى فروة الرأس وإلى أطراف الشعر التي تعتبر من أهم المناطق فى شعرك لكي يطول بسرعة. قم بوضع 3 أو 4 بياض بيض وادهن شعرك به. اتركه 15 دقيقة ثم قم بغسله بماء دافىء، ثم استخدم الشامبو للتّخلص من رائحة بياض البيض.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: