التخطي إلى المحتوى

الخليّة الحيّة بإمكانها أن تعيش لمدّة عشرة أيّام دون طعام أو ماء

يجب شرب الكثير الكثير من المياه وممارسة الرياضة وتناول أطعمة خالية من الدهون والسكريّات واللحوم لفترة من الزمن

تقول أبحاث في مجال الحميات الغذائيّة، إنّ أحد أهم المراحل التي يجب اتباعها عند خوض تجربة الحمية الغذائيّة هي تنظيف الجسم من السموم المترسّبة فيه، إذ تشير الأبحاث الى أنّ الخليّة الحيّة بإمكانها أن تعيش لمدّة عشرة أيّام دون طعام أو ماء.

ويشار الى أنّ السموم موجودة في الأطعمة والأغذية مثل صبغات الطعام والمواد الحافظة والمواد المحسّنة للطعم، الموجودة في الأغذيّة، والتي تدخل الى جسمنا عند تناولها، بالإضافة الى الجوّ المليء بالدخان والغازات والوقود ووجود مياه ملوّثة، ناهيك عن تناول أدوية بشكل ثابت، كما أنّ الجسم نفسه يفرز موادًا سامّة في حالات معيّنة كالمرض.

وللتخلص من السموم يجب شرب الكثير الكثير من المياه وممارسة الرياضة وتناول أطعمة خالية من الدهون والسكريّات واللحوم لفترة من الزمن، والتي تعتمد على الخضار والفاكهة.

موقع العرب يدعو كافة الأطباء والصيادلة والممرضين وأصحاب الخبرة الواسعة في مجال الطب، الى إرسال مجموعة من المقالات التي تتعلق بالأمور الطبية على مختلفها لنشرها أمام جمهور الزوار الكرام لما فيه من توعية ضرورية للزوار. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الشخص المعني أو الطبيب، والبلدة وصور بجودة عالية على العنوان: alarab@alarab.net

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: