التخطي إلى المحتوى
فوائد السكر في تقشير البشرة والجسم.. تعرفي مع العرب
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

أكدت الدراسات أن المبالغة في استهلاك السكر ضار بالصحة، ولكن هذا الأمر لمتناوليه بشره، ولكنا اليوم سنقدّم لكم فوائده الجمالية والاستهلاك الخارجي فقط، سنعرّفكم عليها فيما يلي:


صورة توضيحيّة

مقشر للبشرة:

يمكنكِ استخدام السكر كمقشر طبيعي وفعال لوجهك، إذ يكفي أن تضعي ملعقة صغيرة من السكر وملعقة من دقيق الأرز وكمية توازي المعلقة الصغيرة من الحليب. أمزجي الخليط جيدًا وقومي بتقشير وجهِكِ بواسطته بحركات دائرية لمدة 5 دقائق. اتركي المزيج يجف ثم قومي بغسل وجهكِ الذي ازدادت نعومته ونضارته.

تنعيم القدمين:

لقدمين ناعمتين خاليتين من اللحم الميت، السكر وسيلتك الطبيعية والفعالة، حضري خليطًا من السكر وزيت النعناع وافركي قدميك بواسطته وستكتشفين النتيجة بنفسكِ.

تنظيف يديكِ:

إذا اتسخت يداك بأي شيء تصعب إزالته كالشحوم وغيرها، السكر مرة أخرى موجود لمساعدتك. قومي بخلطه مع أي نوع من الزيوت وافركي يديك جيدًا بالمزيج وستتخلصين من المشكلة في غضون دقائق.

ترطيب البشرة:

يمكنكِ الحصول على بشرة رطبة بواسطة مزيج السكر البني وزيت الزيتون مع قطرات من الزيت العطري المفضل لك، وافركي بشرتك بالمزيج، وستحصلين على النتائح الجيدة.

ليمونة الجلد:

امزجي السكر والعسل، وعدد قليل من قطرات من عصير الليمون لترطيب، وذلك يساعد على ليونة جلدك الجاف، بفرك المزيج مرتين أسبوعيًا.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: