التخطي إلى المحتوى
كوستا برافا.. أجمل الشواطئ الإسبانية

يقع ساحل كوستا برافا شمال شرق إسبانيا، ويبعد قرابة ساعة عن مدينة برشلونة، وتضم هذه المنطقة الساحلية العديد من المنتجعات والقرى السياحية الخلابة

كوستا برافا – Costa Brava أو الساحل الوعر، هي منطقة سياحية رائعة تقع على الساحل الشرقي الإسباني، شمال إقليم كتلونيا. وتتميز المنطقة بجوّها الصيفي الرائع والمناظر الطبيعية، بالإضافة إلى الشواطئ المتنوعة والتي تجتمع حولها أعداد هائلة من الفنادق والمنتجعات السياحية.

شواطئ كوستا برافا الرائعة

كما ذكرنا يقع ساحل كوستا برافا شمال شرق إسبانيا، ويبعد قرابة ساعة عن مدينة برشلونة، وتضم هذه المنطقة الساحلية العديد من المنتجعات والقرى السياحية الخلابة، أشهرها: يوريت دي مار، وتوسا دي مار وبلانيس وبالافروغي وبالاموس وكاداكيس، وتقع جميعها ضمن إقليم كتالونيا الإسباني.

وتتمتع كوستا برافا بالعديد من الشواطئ الخلابة والمحميات الطبيعية والآثار والقلاع والمدن القديمة الرومنسية، مما يجعلها مثالية لرحلات شهر العسل، وكما المناخ في إسبانيا؛ تتمتع كوستا برافا بمناخ دافئ ومعتدل معظم أيام السنة، في حين تصبح مزدحمة في شهور الصيف، ولذا ننصح بزيارتها في غير هذه الأوقات للأزواج الحالمين بالهدوء والإستفادة من الأسعار المنافسة لفنادق كوستا برافا.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: