التخطي إلى المحتوى
مؤسسة بسمة أمل لرعاية مرضي السرطان تطلق الحملة الوطنية للتوعية بسرطان الثدي

غزة/فلسطين الحدث:
أعلنت مؤسسة بسمة أمل لرعاية مرضي السرطان عن انطلاق حملة شهر أكتوبر بعنوان الحملة الوطنية للتوعية بسرطان الثدي ” إيدك بإيدينا.. فحصك الآن علينا” بالتعاون مع وزارة الصحة الفلسطينية والمستشفي الأهلي العربي ومركز صحة المرأة ف البريج وبيت الصحافة الفلسطيني وشركة كريم وشركة بيرزيت وجمعية الحياة للسرطان وجمعية أشواق الربيع وجمعية مكافحة مرض السرطان والجمعية الفلسطينية لرعاية مرضى السرطان وجمعية ساهم وجمعية أصدقاء المريض ومركز وأبحاث السرطان.
وتهدف الحملة إلى التوعية والتثقيف بأهمية الكشف المبكر عن مرض سرطان الثدي حيث انطلقت باتخاذ اللون “الزهري” أو الشريط الوردي كشعار لها من أجل التوعية بمخاطر سرطان الثدي الذي يصاب به كلا الجنسين ، بالإضافة الى تنشيط المؤسسات والجمعيات الخيرية لرفع نسبة التوعية بالمرض والدعم للحملة وتقديم المعلومات والمساندة ضد المرض.
ووجه سامي الجوجو منسق عام المؤسسة نداءًا إلى جميع المؤسسات الوطنية والمؤسسات المعنية بالتنسيق والتعاون من اجل توحيد الجهود لنشر التوعية بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي.
وأكد الجوجو حرص الرئيس الفخري للمؤسسة الدكتور/ موسى أبو زيد على استمرار الحملات التوعوية التي تخدم مرضى السرطان، مشيراً إلى أهمية الكشف المبكر للسيدات الفوق 40 عاما المجاني الذي يساهم في الوقاية والحد من المرض.
وقدم الجوجو الشكر الكبير لجميع المؤسسات المشاركة التي ساهمت في إنجاح الحملة.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: