التخطي إلى المحتوى
ملخص اهداف مباراة الداخلية والمصري البور سعيدي السبت 24-03-2018
ملخص اهداف مباراة الداخلية والمصري

ملخص اهداف مباراة الداخلية والمصري

ملخص اهداف مباراة الداخلية والمصري  – يقدم موقع الحقيقة سبورت لكل زواره ومتابعيه في الوطن العربي وخصوصا الجمهير المصرية المتابعة لمبارايات الدوري المصري الممتاز في مباراة هامة ومرتقبة نسلط الضوء فيها على ملخص اهداف لمباراة الداخلية والمصري البور سعيدي السبت 24-03-2018 وهى مواجهة قوية بين الفريقين تجرى احداثها على ارض ملعب استاد برج العرب ونستعرض الان من خلال التقرير الرياضى التالى موعد وتفاصيل اللقاء والبث المباشر للمباراة .

– القنوات الناقلة والبث المباشر

مباراة المصري والداخلية مُذاعة عبر قنوات “ON SPORT” و”DMC SPORT“بالإضافة إلى النيل للرياضة.

البث المباشر لمباراة المصري البور سعيدي والداخلية ضمن مسابقات الدوري المصري الممتاز

مشاهدة شيقة وممتعة للجماهير المصرية من خلال بث قناة on sport hd live strream 

موعد مباراة المصرى والداخلية والقنوات الناقلة

حددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عامر حسين، موعد مباراة المصري والداخلية، التي تم تأجيلها من قبل بسبب ارتباط الأول بالمشاركة في بطولة كأس الكونفيدرالية.

وتم تحديد يوم 24 من شهر مارس المقبل، موعدًا للمباراة، على أن يحتضنها استاد برج العرب بالإسكندرية، علمًا بأن الفريق البورسعيدي له مباراة أخرى مؤجلة أمام الإسماعيلي. 

يستضيف استاد برج العرب  اللقاء اليوم

توقيت الساعة 12:00 مساءاً بالتوقيت المصرى،

الساعة 13:00 مساءاً بالتوقيت السعودى

بث مباشر مباراة الداخلية والمصري البور سعيدي - الحقيقة سبورت
ملخص اهداف مباراة الداخلية والمصري

ترتيب المصري والداخلية في جدول ترتيب الدوري الممتاز

ويعتلي الأهلي صدارة ترتيب المسابقة برصيد 69 نقطة، بينما يأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 48 نقطة، ومن بعده الإسماعيلي برصيد 47 نقطة، أما المركز الرابع في الوقت الحالي من نصيب المصري البورسعيدي برصيد 45 نقطة.

وبعد التعادل السلبى لمباراة الداخلية والإسماعيلى  ضمن مواجهات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدورى العام , وبهذا التعادل يرتفع رصيد الداخلية للنقطة 30 محتلاً المركز الثامن فى جدول الدورى، بينما يحتل الإسماعيلى المركز الثانى برصيد 46 نقطة،

ملخص اهداف مباراة الداخلية والمصري

يقدم موقع الحقيقة سبورت ملخص اهداف مباراة  الداخلية والمصري البور سعيدي التي تأجلت سابقاً ضمن مسابقات الدوري المصري الممتاز لعام 2018 بعد نهاية المباراة مباشرة اما الان نتركم لفيديو من ارشيف موقع الحقيقة سبورت لتتوقع الجماهير المصرية نتيجة اللقاء الهام والمرتقب .

ملخص اهداف مباراة الداخلية والمصري

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: