التخطي إلى المحتوى
أبو سليم يؤكد أن بطولة طوكيو ستقام كل…
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

غزة / وائل الحلبي….

أكد إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم اعتماد بطولة كأس طوكيو لتقام بصفة سنوية لفئات الشباب, موجهاً شكره وتقديره للحكومة اليابانية ولتاكيشي أوبوكو السفير الياباني لدى فلسطين على ما يقدموه من دعم كبير للرياضة الفلسطينية.

وقال أبو سليم لـ”فلسطين”: إن الانجاز الكبير لبطولة طوكيو للشباب في الموسم الحالي تمثل في إقامة مباراة جمعت بين بطل المحافظات الشمالية شباب الخليل وبطل المحافظات الجنوبية اتحاد خانيونس, مشيراً إلى أن السفير الياباني أكد أن الموسم القادم سيشهد إقامة مباراة تجمع بطل فلسطين ببطل اليابان في نفس الفئة العمرية.

وقدم أبو سليم التهنئة للأسرة الرياضية ولبلدية رفح بإعادة تطوير الملعب البلدي, الذي وصفه بالمفخرة الرياضية على صعيد ملاعب المحافظات الجنوبية.

وفي سياق منفصل بين أبو سليم أن اتحاد كرة القدم في غزة ولجانه العاملة بذلوا جهود كبير من أجل الحفاظ على استمرارية النشاط الكروي في ظل أوضاع مالية لا تحسد عليها, مضيفاً أن الظروف المالية الصعبة التي واجهت الأندية لم تقف عائقاً أمام مواصلة البطولات المختلفة.

وأشار إلى أن مجالس الادارات ومختلف الفرق المشاركة في بطولات الاتحاد كان لديها إصرار كبير وإكمال البطولات بأفضل صورة, وقد تحققت هذه الأهداف لأبناء الحركة الرياضية.

ووجه أبو سليم شكره لكل من ساهم في تنفيذ الأجندة السنوية لاتحاد كرة القدم, متمنياً التوفيق لجميع الأندية والفرق الرياضية خلال المرحلة القادمة.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: