التخطي إلى المحتوى
أمواج الرياضية تحتفي باللاعب علاء عطية بوصوله للهدف رقم ١٠٠

غزة – أمواج الرياضية….

كرمت مؤسسة أموج الرياضية اللاعب علاء عطية، نجم فريق اتحاد الشجاعية، وذلك بعد وصوله للهدف رقم “100” في مسيرته الكروية، بالإضافة لتكريم الصحفي علاء شمالي، المختص بالأرقام والإحصائيات المختلفة في بطولتي الدوري والكأس في قطاع غزة في أجواء إحتفالية في مقر المؤسسة.

وجاء ذلك مساء اليوم الأحد، بحضور العديد من الشخصيات الرياضية والإعلامية، على رأسهم الأستاذ أسامة فلفل رئيس إتحاد الإعلام الرياضي ونايف الحطاب عضو إدارة نادي إتحاد الشجاعية والكابتن صائب جندية قائد ومدرب المنتخب الوطني السابق وعماد هاشم مدرب منتخب فلسطين للكرة الشاطئية والكابتن نعيم السويركي المدير الفني لفريق إتحاد الشجاعية والعديد من الحضور.

ورحب المهندس أيمن الهندي مدير عام المؤسسة بالحضور، ناقلا تحية الأستاذ عبدالسلام هنية، و بارك للنجم علاء عطية بوصوله للهدف رقم 100 في مسيرته الرياضية متمنياً له التوفيق في الفترة القادمة، كما أشاد بما قام به الصحفي علاء شمالي من مجهود كبير بالإحصائيات والأرقام التي قام بنشرها مؤخراً، مؤكداً على أهمية دوره في تجسيد المعلومة وإيصالها للرياضيين.

وشكر فلفل مؤسسة أمواج على دورها الريادي في التكريم المميز والسريع الداعم لجهود الإعلاميين وتحفير اللاعبين في قطاع غزة. وفي ذات السياق أشاد الحطاب بدور مؤسسة أمواج الرياضية برئاسة الأستاذ عبد السلام هنية في دعم وتطوير الرياضة الفلسطينية بالقطاع، التي تكون دائماً بالموعد في التكريم والتحفيز وإستمرار المسيرة الرياضية.

الجدير ذكره أن عطية سجل هدفه المئة في مباراة فريقه أمام غزة الرياضي في منافسات الجولة 17 من دوري القدس الممتاز.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: