التخطي إلى المحتوى
اتحاد ألعاب القوى يوزع مستلزمات رياضية على لاعبي المنتخب الوطني وتواصل تجمعهم الأول بنجاح

غزة/الدائرة الإعلامية للاتحاد:

واصل المنتخب الوطني لألعاب القوى تدريباته على ملعب فلسطين بمدينة غزة ضمن التجمع الاول للمنتخب الذي يجمع العدائيين الابطال من كافة محافظات قطاع غزة, حيث أجرى المنتخب حصة تدريبية مساء الخميس 25-1-2018 وزع عقبها مستلزمات رياضية “الحقائب والأحذية الرياضية” الخاصة بتدريباتهم.

بحضور الأستاذ تامر العبسي عضو الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى, رئيس اللجنة الفنية, وماجد أبو مراحيل أمين سر اللجنة الفنية, ومدربان المنتخب الوطني نادر المصري وابراهيم أبو حصيره, وعدد من كوادر الاتحاد واللجان العاملة.

وبارك الدكتور مازن الخطيب رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى خلال اتصال هاتفي, جهود اللجنة الفنية للاتحاد برئاسة أ. تامر العبسي وأمين سر اللجن ماجد أبو مراحيل ومدربا المنتخب نادر المصري وابراهيم أبو حصيرة وكافة أبطال المنتخب الوطني في التجمع.

ووعد د. “الخطيب” بأن الاتحاد سيبذل كل ما بوسعه لتوفير كافة الامكانيات والاحتياجات لأبطال اللعبة ومن أجل نشرها في كافة محافظات الوطن, لافتاً إلى أن أبطال اللعبة سيخوضون معسكرات تدريبية داخلية وخارجية من أجل النهوض بمستوى اللاعبين.

وطالب د. “الخطيب” بمزيد من الجهد والالتزام بالتدريبات من أجل تحقيق أرقام واعدة استعداداً للاستحقاقات المقبلة.

بدوره وجه أ. تامر العبسي عضو الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى, رئيس اللجنة الفنية, التحية للدكتور “الخطيب” على متابعته الدائمة لاستعدادات المنتخب الوطني في محافظات الوطن الشمالية والجنوبية, لافتاً إلى أن الاتحاد يطمح لزرع عقلية الاحتراف لدى اللاعبين الابطال من أجل تحقيق انجازات لفلسطين من خلال رؤية وضعها الاتحاد ويسعى لتحقيقها.

وكشف أ. “العبسي” عن اجراء اختبارات لكافة الاكاديميات والمراكز الشبابية في محافظات الوطن الجنوبية خلال الاسبوعين المقبلين بعد مرور ستة أسابيع على تجمع المنتخب الوطني بهدف الوقوف على مستوى اللاعبين خلال فترة الاعداد.

وشدد أ. “العبسي” على أن الاتحاد لن يألو جهداً من أجل توفير كافة الامكانيات للأبطال من أجل رفع مستواهم, مبيناً أن الاتحاد عمل على توفير حقائب وأحذية من ماركات عالمية “ميزونو – Mizuno ” و “اسيكس – Asics”, مبيناً أنه تم صرف بدل مواصلات لكافة أبطال المنتخب.

من جانبه شكر العداء البطل عمر ابو سعيد لاعب المنتخب الوطني المكتب التنفيذي للاتحاد برئاسة الدكتور مازن الخطيب على جهودهم  الدائمة بالرقي والنهوض باللعبة, واعداً ببذل كل الجهود من أجل تحقيق انجازات لفلسطين, متمنياً التوفيق والنجاح للاتحاد ولكافة زملائه اللاعبين في محافظات الوطن وفي الشتات.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: