التخطي إلى المحتوى
اتحاد الشجاعية يتغلب على خدمات الشاطئ في بطولة الشهيدة بيان خماش التنشيطية

غزة/الحقيقة سبورت:

استهل اتحاد الشجاعية، بطولة الشهيدة بيان خماش التنشيطية لأندية الدرجة الممتازة، بالفوز على خدمات الشاطئ بنتيجة (2-1)، في المباراة التي أقيمت على ملعب اليرموك، بالمجموعة الرابعة.

وافتتحت البطولة بحضور إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وعبد السلام هنية رئيس مجلس إدارة مؤسسة أمواج الاعلامية, ولفيف من الشخصيات الاعتبارية والرياضية.

وانطلقت المباراة بمحاولات من الفريقين، وبادر الشاطئ بالهجوم عبر مجد المغربي، حيث سدد من خارج المنطقة لكن الكرة ذهبت إلى القائم، وتبعه سليمان العبيد بإهدار فرصة حقيقية بعد انفراده بحارس الشجاعية.

 

عاد الشجاعية مع تحركات لاعبيه عمر العرعير وحسام وادي وعلاء عطية عبر التسديدات البعيدة، واقترب وادي من التسجيل بعدما تلقى عرضية عمر العرعير، لكنه لم يحسن التعامل معها لينتهي الشوط الأول بتعادل سلبي.

 

في الشوط الثاني تقدم علاء عطية للشجاعية من ركلة جزاء، في المقابل أشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب الشاطئ فضل قنيطة، لاعب الشجاعية الأسبق.

 

ورغم النقص العددي للشاطئ نجح علاء إسماعيل في إدراك التعادل، لكن عمر سلمي خطف الهدف الثاني للشجاعية لينتهي اللقاء بنتيجة 2 ـ 1.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: