التخطي إلى المحتوى
الفدائي الأولمبي يقلب تأخره  إلى انتصار بهدفين لهدف أمام لاوس

جاكرتا- الموفد الإعلامي:

نجح منتخب فلسطين الأولمبي بتحقيق الانتصار على منتخب لاوس بهدفين لهدف، سجلهما شهاب القنبر والكابتن عبداللطيف البهداري، وبهذا الانتصار رفع منتخبنا رصيده إلى أربع نقاط من فوز وتعادل، فيما تعرض لاوس للخسارة الثانية، ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة كرة القدم في الألعاب الأولمبية الآسيوية التي تستضيفها جاكرتا حتى الثاني من شهر ايلول المقبل.

الفدائي كان كالعادة البادئ في الهجمات، إلا أنّه وبشكل مفاجئ تعرّض لهدف في الدقيقة 12 من زمن الشوط الأول بتسديدة من خارج منطقة الجزاء سددها اللاعب تشوكولرين فوتشاسي بقوة أخذت طريقها داخل الشباك.

عاد منتخبنا ليفرض سيطرته، وكاد محمد باسم أن يأتي بالتعادل، من تسديدة قوية ارتطمت بالعارضة مع الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول، وبعدها بلحظات وضع عدي الدباغ كرة انفراد لزميله محمود يوسف الذي توغّل بها داخل منطقة الجزاء، إلا أنّ الحارس خرج من مرماه في مواجهة يوسف وأبعدها بالوقت المناسب.

وعاد اللعب سجالاً وبمستوى متوسط الأداء، دانت فيه الأفضلية من حيث السيطرة لفلسطين ولكن دون فائدة إيجابية داخل أرضية الملعب، وحاول محمد عبيد بكرة من الرواق الأيسر راوغ من خلالها أكثر من لاعب وسددها قوية التقطها الحارس على دفعتين، وكرة أرسلها عدي دباغ برأسه فوق المرمى، ليمنح بعدها الحكم دقيقتين بدل الوقت الضائع، واستمرّ الأمر كذلك حتى أطلق الحكم الصافرة، معلناً نهاية الشوط الأول بتقدّم لاوس بهدف دون رد.

 

انطلق الشوط الثاني بأفضلية منتخب فلسطين، وخلال الدقائق الأولى هدد مرمى لاوس بعدة كرات، كان منها تسديدة قوية لعبداللطيف البهداري علت العارضة بقليل مع الدقيقة 55، تبعها عدي البدباغ بكرة داخل من منطقة الجزاء لعبها دون تركيز خرجت بجوار القائم.

أجرى بعدها المدرب أيمن صندوقة تبديله الأول، بدخول محمد درويش وخروج محمد عبيد، وأتبعه بخروج سامح مراعبة ودخول شهاب القنبر لتعزيز خط الهجوم، واستمرّ ضغط فلسطين وبخطورة متتالية ولكن دون تغيير في النتيجة.

دفع صندوقة بآخر تبديلاته بخروج محمود أبو وردة ودخول هاني عبدالله، واستمرّ منتخب فلسطين بالضغط، فيما حافظ لاوس على تقوقعه داخل حدود منطقة جزائه.

ومع دخول المباراة دقائقها الأخيرة، نجح منتخب فلسطين بتسجيل هدف التعادل، بعد كرة توغّل بها محمود يوسف من الرواق الأيمن ولعبها عرضية على رأس المهاجم شهاب قنبر، أودعها الأخير بسلاسة داخل الشباك.

ارتفع بعدها نسق الأداء وزاد تقدّم منتخب فلسطين للأمام وتهديد مرمى لاوس، حتى جاءت الدقيقة الأخيرة من المباراة، والتي نجح فيها قلب الدفاع الكابتن عبداللطيف البهداري بتسجيل هدف الفوز من كرة لعبها راسية ساقطة غالطت الحارس، لتأتي بعدها صافرة الحكم معلنا نهاية المباراة بفوز فلسطين بهدفين لهدف.

 

تشكيلة فلسطين:

الحارس رامي حمادة، الكابتن عبداللطيف البهداري، ميشيل ترمانيني، أحمد قطاميش، عمر الشريف، محمود أبو وردة ( هاني عبدالله )، سامح مراعبة ( شهاب القنبر)، محمد عبيد ( محمد درويش )، محمد باسم، عدي باغ، محمود يوسف.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: