التخطي إلى المحتوى
المدربان “موسى وابو القرع” يشاركان في دورة اعداد المستوى الاول للترايثلون بكوريا الجنوبية مطلع نوفمبر
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

غزة-اعلام اتحاد الترايثلون….

أكد الاتحاد الفلسطيني للترايثلون”الثلاثي الحديث” إنه يعتزم المشاركة في دورة اعداد مدربي المستوى الاول
والتي ينظمها الاتحاد الكوري الجنوبي للعبة في مدينة”انشيون” بجمهورية كوريا الجنوبية،وبإشراف من الاتحاد الدولي للترايثلون خلال الفترة من 2_11/نوفمبر المقبل.
وتشتمل فعاليات دورة المدربين الدوليه للمستوى الأول على سلسلة من الموضوعات ابرزها:إتقان مهارات التدريب في السباحه والدراجات والجري،والتعرف على طرق التدريب الحديثة لهذه الرياضه ؛وفقا لقواعد الاتحاد الدولي للعبه.
ويأتي تنظيم هذه الدورة تنفيذا لخطة الاتحاد في تطوير ورفع كفاءة كوادره الفنية والتدريبية؛حيث يخضع المرشحون حاليا لاختبارات نظرية من قبل الاتحاد الدولي منذ ٣ أشهر، وذلك بعد نجاحهم في المهمات و التعيينات التي يطلبها منهم الاتحاد الدولي على منصة التعليم عن بعد.
وجاء اختيارهم وفقا لمتطلبات الاتحاد الدولي
وتشارك فلسطين في الدورة بمدربين هما:حسن موسى وآلاء أبو القرع ؛حيث جاء اختيارهما بناء على توصيات اللجنة الفنية بالاتحاد الفلسطيني في اجتماعها برئاسة أ. راشد المصر ي ؛حيث تم اختيارهماوفقا لمعايير وضعتها اللجنة الفنية في الاجتماع الخاص بالاتحاد من بينها:ضرورة ممارسة للعبة، واتقان اللغه الانجليزية والحصول على الدورات المحلية،والالتزام بشروط المشاركات الخارجية.
وقال رئيس الاتحاد المهندس محمد ابو طير:” إن الاتحاد تلقى دعوة الاتحاد الدولي للمشاركةوشروطها وأبرزها ترشيح مدرب ومدربه من كل دوله؛لافتا الى ان الاتحاد يعمل على صقل كوادره الفنية محليا كما سيعمل على ابتعاث مدربين آخرين في القريب العاجل،وكذلك إيفاد منظمي بطولات وحكام بما يشمل كافة مكونات اللعبة.
وتابع ابو طير: ان هذه المشاركة جاءت نتيجة جهود ادارة الاتحاد الهادفة لتطوير اللعبة ،ونسج علاقات مع الاتحادات الاسيوية والعربية لتبادل الخبرات لما فيه مصلحة اللاعب الرياضي الفلسطيني ورفع مستواه وكفاءته.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: