التخطي إلى المحتوى
المنتخب الوطني لألعاب القوى يواصل تدريباته على المرتفعات شمال غزة

غزة/الدائرة الإعلامية للاتحاد:
واصل منتخب فلسطين لألعاب القوى تدريباته ضمن التجمع الأول لتدريبات المنتخب الوطني للعبة الذي يجمع العدائيين الأبطال من محافظات قطاع غزة في إطار الاستعدادات لتمثيل فلسطين في الاستحقاق الخارجية على المستوى العربي والدولي ,حيث أجرى المنتخب الوطني مساء يوم الاربعاء 17-1-2018 تدريباته على المرتفعات في منطقة الواحة شمال غرب مدينة بيت لاهيا تحت إشراف تامر العبسي عضو الاتحاد ورئيس اللجنة الفنية, , ومتابعة من الكابتن ماجد أبو مراحيل أمين سر اللجنة الفنية والمدربان نادر المصري وابراهيم أبو حصيرة.
وقال أ. تامر العبسي عضو الاتحاد ورئيس اللجنة الفنية ان التدريبات تأتي ضمن فترة الإعداد العام وتحضيراً للاستحقاقات الخارجية القادمة, مشيراً أن مستوى العدائين في تطور مستمر منذ بداية تجمع المنتخب ونسعى الى أن نصل في نهاية المطاف الى تحقيق ارقام تؤهل اللاعبين للمنافسة في البطولات العربية والدولية .
وطالب أ. “العبسي” لاعبي المنتخب الوطني الالتزام بالتدريبات، وأن يكون الجميع على قدر المسؤولية حيث ينتظرهم مشاركات خارجية في بطولة العالم للنصف ماراثون ستقام في اسبانيا وبطولة العالم للصالات ستقام في انجلترا وبطولة العالم تحت 20 سنة في فنلندا، وعلى الجميع أن يبذل قصارى جهده في التدريبات، حيث أن اختيار من سيمثل فلسطين سيكون للأفضل من خلال الاختبارات المقبلة.
والجدير ذكره أن الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى بدأ التجمع الأول لتدريبات المنتخب الوطني للعبة الذي يجمع العدائيين الأبطال من محافظات قطاع غزة منذ ثلاث أسابيع وسيستمر لمدة 10 شهور للنهوض بمستوى اللعبة.

 

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: