التخطي إلى المحتوى
النائب د. أبو هولي والمكتب الحركي الرياضي المركزي ينعيان الرياضي الكبير مصباح العسقلاني “أبو أحمد”
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

غزة/اللجنة الاعلامية:

نعى النائب الدكتور أحمد أبو هولي مسئول الملف الرياضي في الهيئة القيادية العليا لحركة فتح بالمحافظات الجنوبية والأخوة في المفوضية والمكتب الحركي الرياضي المركزي الرياضي الكبير مصباح العسقلاني “أبو أحمد” أحد رواد وأعلام الحركة الرياضية الفلسطينية, الذي وافته المنية مساء السبت 27-1-2018 بعد صراع قصير مع المرض.

وقدم د. “أبو هولي” تعازيه للحركة الرياضية عامة وإلى عائلة وأبناء المرحوم الرياضي الكبير “العسقلاني”, لافتاً إلى أنه ترك رصيداً زاخراً وبصمات يشهد لها الجميع في العديد من الالعاب الرياضية وخاصة لعبة كرة الطاولة التي استحوذت على جل اهتمامه إلى جانب عمله الإداري كأمين سر لنادي خدمات جباليا لمدة طويلة وعمله في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين وعرف على مدار تأدية واجبة بالعطاء والتفاني.

وأضاف د. “أبو هولي” أن المرحوم “العسقلاني” عمل أيضاً كرجل اصلاح في محافظة شمال قطاع غزة ليترك موروثاً مميزاً يتحدث عن تاريخه الحافل بالعطاء على جميع المستويات “رياضياً وإنسانياً واجتماعياً وثقافياً”, وختم عمله الرياضي برئاسة لجنة كرة الطاولة في الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين, وأشرف على بطولة القدس لكرة الطاولة في جامعة القدس المفتوحة وهو في بداية الوعكة, ليكون كل ذلك شاهداً على عطائه المنقطع النظير في خدمة فلسطين.

وتوجه د. “أبو هولي” بالدعاء للمرحوم “العسقلاني” بأن يتغمده الله بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: