التخطي إلى المحتوى
النائب د. أبو هولي يشكر الحركة الرياضية لمشاركتها الواسعة في إحياء ذكرى الشهيد “أبو عمار”

غزة/اللجنة الإعلامية:

وجه النائب الدكتور أحمد أبو هولي مسئول الملف الرياضي في حركة فتح المحافظات الجنوبية, شكره إلى عموم أبناء شعبنا الفلسطيني وإلى الحركة الرياضية خاصة التي أكدت مشاركتها الواسعة في مهرجان إحياء الذكرى 13 لاستشهاد القائد الرمز ياسر عرفات “أبو عمار, ودعماً للقيادة الفلسطينية ممثلة بالسيد الرئيس محمود عباس “أبو مازن”, والذي أقيم بساحة الشهيد ياسر عرفات “السرايا” صباح اليوم السبت 11-11-2017.

وحيا د. “أبو هولي” هذه الهبة من أبناء شعبنا والأسرة الرياضية والتي تأتي وفاءً للزعيم الخالد “أبو عمار” الذي رسخ في عقول وقلوب أبناء شعبه حب الوطن لمواصلة طريق التحرير والخلاص من الاحتلال الإسرائيلي حتى قيام الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

وأضاف د. “أبو هولي” أن “أبو عمار” ترك خلفه مدرسة نضالية تعتبر مساراً لكل أحرار العالم من أجل نيل حريتهم وحقوقهم بكافة الوسائل, لافتاً إلى أن “أبو عمار” أحب الحركة الرياضية وأعطاها جل اهتمامه واليوم الحركة الرياضية كما كل يوم تجدد العهد معه ليبقى خالداً في قلوب وعقول شعبنا والعالم بمختلف فئاته العمرية وألوان طيفه.

جدير ذكره أن الحركيات الرياضية بالأندية, والاتحادات الرياضية كافة والأندية والمراكز الشبابية شاركت بقوة في المهرجان لتكون جنباً إلى جنب مع كافة قطاعات شعبنا الفلسطيني.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: