التخطي إلى المحتوى
النائب د. “أبو هولي” يهنئ اللواء الرجوب والمنظومة الرياضية لتقدم منتخبنا الفدائي للمركز “75” عالمياً والسابع أسيوياً والسادس عربياً

غزة/اللجنة الإعلامية:

هنأ النائب الدكتور أحمد أبو هولي مفوض عام الأندية والاتحادات في الهيئة القيادية العليا لحركة فتح بالمحافظات الجنوبية, اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم والمنظومة الرياضية عامة بالإنجاز التاريخي الجديد للمنتخب الوطني الفلسطيني “الفدائي” في التصنيف الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، اليوم الخميس 18-1-2018، بصعوده للمركز الـ 75 عالميا، وحصوله على المركز السابع أسيوياً والسادس عربياً وهو الأفضل في تاريخه.

وقال د. “أبو هولي” أن هذا الانجاز فخر لفلسطين ولقضيتنا ويضاف إلى سجل الانجازات المتراكمة التي تحققها الرياضة الفلسطينية منذ تولي اللواء جبريل الرجوب لدفة قيادة الحركة الرياضية وهي محل فخر لكل شعبنا الفلسطيني في كافة أماكن تواجده.

ووجه د. “أبو هولي” التحية إلى منتخبنا الوطني “جهاز فني وإداري ولاعبين” على مجهوداتهم الدائمة لرفع اسم فلسطيني وتحقيق انجازات متتالية و وصوله لمرحلة المنافسة وأن يكون نداً قوياً في كل المحافل بهمة وإرادة منظومتنا الرياضية.

وأعرب د. “أبو هولي” عن ثقته الكبيرة بتعاظم وتراكم هذه الانجازات على المدى القريب خاصة أن المنظومة الرياضية عامة تعيش أفضل حالة بكافة مكوناتها, وما حققه المنتخب الوطني يُعد قفزة نوعية لرياضتنا الفلسطينية.

وتمنى د. “أبو هولي” التوفيق لمنتخبنا الفدائي الأولمبي الذي سيقابل نظيره القطري يوم غدٍ الجمعة لحساب الدور ربع النهائي من بطولة آسيا تحت 23 عاماً 2018 في الصين.

 

 

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: