التخطي إلى المحتوى
النادي الأرثوذكسي برام الله يحتفل باليوبيل الذهبي

رام الله/الحقيقة سبورت:

توج النادي الأرثوذكسي احتفالاته والتي بدأها في قاعة بلدية رام الله مع بداية العام باحتفال مركزي مهيب في قاعة البلدية تحت رعاية سيادة اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية وبحضور د. ليلى غنام محافظ محافظة رام الله والبيرة ، والمهندس موسى حديد رئيس بلدية رام الله ، والسيد عبد المجيد ملحم مدير عام شركة جوال ، والسيد خليل رزق رئيس اللجنة التجارية والصناعية برام الله ، والأب الياس عواد ، والأب عبد الله يوليو و د.نيبال خليل عن اللجنة الأولمبية و الأستاذ نبيل مشحور مدير البعثة البابوية و د. أحمد صبح والسيد نجمة غانم والرؤساء السابقون للنادي ومندوبي الأندية والجمعيات في مدينة رام الله  ووفد كبير من أعضاء النادي ومشجعيه .

وبعد أن استمع الحضور الى النشيد الوطني الذي عزفته فرقة كشافة النادي ، وشاهدوا الفلم  عن إنجازات وتاريخ النادي ، كما ورحب رئيس النادي د. هاني الحصري بالحضور ومهنئاً أعضاء النادي بهذه الاحتفالية وانجازات وتطلعات النادي للمستقبل ، كما شكر د. ليلى غنام على جهودها في دعم مشاريع النادي وشكر بلدية رام الله ورئيسها المهندس موسى حديد على دعمهم الدائم للنادي .

كما شكر شركة جوال ومديرها العام عبد المجيد ملحم حيث أفاد بأن هنالك شراكة دائمه مع شركة جوال  في كافة الاحتفاليات والنشطات الرياضية والاجتماعية .

كما  وشكر البعثة الباباوية على دورها في دعم مشاريع النادي وخاصة حديقة الأطفال والأستاذ نبيل مشحور على دوره بالدفاع عن النادي .

والقت الدكتورة ليلى غنام كلمة شاملة حيت النادي وحيت القطاع الخاص وعلى رأسهم شركة جوال في دعم الأندية الرياضية وكذلك السيد حماد الحرازين والذي تبرع بمبلغ كبير لتأهيل مطبخ النادي ، وباركت للأب الياس عواد راعي كنيسة دير الروم الأرثوذكسية على انتخابه رئيساً فخريا للنادي .

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: