التخطي إلى المحتوى
بالتفاصيل: كوادر نادي شباب رفح تناقش إنتخابات مجلس الإدارة و…
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

رفح – دائرة الإعلام
ناقش عدد من كوادر نادي شباب رفح تحضيرات انتخابات مجلس إدارة الزعيم المقررة في الثامن والعشرين من الشهر الجاري ، بحضور لجنة تسيير الأعمال ومرشحي قائمة الراحل حماد حماد ، وذلك مساء السبت بمقر النادي.

وقال عبد الفتاح عزام رئيس لجنة تسيير الأعمال بأن النادي مر بفترة عصيبة خلال الفترة الماضية ، متمنياً التوفيق للمجلس الجديد في مهمته التي وصفها بالصعبة.

من جانبه قال الرئيس الأسبق عصام قشطة التفاف الجمعية العمومية حول مجلس الإدارة ، مشدداً على الدعم والمؤازرة لاستعادة هيبة الفريق.

وكشف عن آلية اختيار المرشحين من خلال اجتماعات مكثفة أجريت خلال الفترة الماضية ، وقال بأنهم من أصحاب الخبرات والكفاءات.

وأشاد متحدثون من أبرزهم زهير عدوان وزكي جودة وأحمد أبو الخير وخالد كويك وفريد الخطيب ، بالقائمة ، والجهود المبذولة من أجل النهوض بقلعة الزعيم وتفعيل اللجان المساندة.

بدوره طالب مرشح الرئاسة جلال أبو نار ، الجمعية العمومية بالالتفاف حول مجلس الإدارة ، وتمنى تخطي العقبات والصعوبات ، وشدد على أن النجاح مرهون بتعاون الجميع.

وكانت قائمة الراحل حماد حماد ، التي تضم جلال أبو نار والدكتور أحمد المبحوح والدكتور صالح النمس وعطية عبد العال وياسر المغربي وسلطان عدوان ومحمود قشطة ، قد تقدمت بأوراق الترشح ، كما تقدم إبراهيم قشطة وسمير عبد العليم بأرواق ترشحهما رسمياً لخوض الانتخابات المقبلة.

هذا وتنتظر مجلس إدارة نادي شباب رفح الذي تمتد ولايته حتى العام 2023م ، ملفات ساخنة أبرزها إعادة ترتيب أوراق الفريق الأول لكرة القدم.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: