التخطي إلى المحتوى
تقديم فني لمباريات الأسبوع الرابع من دوري جوال السلوي

غزة – دائرة الاعلام بالاتحاد الفلسطيني لكرة السلة

تستمر عجلة دوري جوال لكرة السلة بالدوران وصولاً الى الاسبوع الرابع، حيث بدأت ملامح المنافسة على المربع الذهبي ( البلاي اوف ) تتضح شيئاً فشيئاً من خلال تواجد خدمات البريج وخدمات رفح، فيما يبدو الحكم مبكراً من الحكم على الفرق الثلاثة في أسفل جدول الترتيب التي لن تلعب الدور الثاني.

 

الاثنين 13/8/2018

خدمات خانيونس * شباب البريج ( صالة ابو يوسف النجار ) الساعة الخامسة مساءا

يدخل خدمات خانيونس اللقاء وهو يحتل المركز السادس برصيد ثلاث نقاط من فوز وهزيمة وعليه ان يتدارك الأمر بتحقيق الفوز للاقتراب من المربع الذهبي، اما شباب البريج فيحتل المركز الخامس وظروفه مشابهة لمنافسه خدمات خانيونس بنفس الرصيد 3 نقاط من فوز وهزيمة ومن هنا تكمن اهمية اللقاء للفريقين.

خدمات دير البلح * جمعية الشبان المسيحية ( صالة ابو يوسف النجار ) الساعة السابعة مساءا

خدمات الدير في موقف لا يحسد عليه وهو يحتل المركز التاسع برصيد نقطتين فقط من خسارتين ولم يتذوق طعم الانتصار وعليه تحقيق الفوز لمحاولة الهروب من مؤخرة الترتيب، اما جمعية الشبان فموقفه لا يختلف كثيرا عن منافسه فهو يحتل المركز السابع برصيد 3 نقاط من فوز وخسارة ولديه رغبة الفوز من اجل الاقتراب من المربع الذهبي.

 

الاربعاء 15/8/2018

غزة الرياضي * خدمات رفح ( صالة غزة الرياضي ) الساعة السادسة مساءا

مباراة قمة تجمع الفريقين حيث يحتل غزة الرياضي المركز الرابع برصيد 5 نقاط من فوزين وخسارة وحيدة ويسعى لتحقيق الفوز واستغلال عامل الارض والجمهور والاستقرار اكثر في المربع الذهبي، بينما يدخل خدمات رفح اللقاء وهو في حالة معنوية عالية بعد فوزه الاسبوع الماضي على خدمات المغازي وتحقيقه الانتصار الثالث على التوالي وبدون خسارة وهم في المركز الثاني برصيد 6 نقاط حيث ابناء الاخضر الرفحي مواصلة مشوارهم بنجاح وتحقيق الفوز على غزة الرياضي للوصول الى صدارة الترتيب واستغلال الراحة الاسبوعية لخدمات البريج.

 

الخميس 16/8/2018

بيت حانون الاهلي * خدمات المغازي ( صالة سعد صايل ) الساعة الخامسة مساءا

مباراة هامة للفريقين الذين واجهوا ظروفا صعبة منذ بداية الدوري، حيث يحتل بيت حانون المركز الاخير من مباراة واحدة خسر فيها ولديه نقطة وحيدة ويجب عليه تحقيق الفوز، اما خدمات المغازي الذي تعرض لخسارة كبيرة امام خدمات رفح الاسبوع الماضي وعين جهاز فني جديد بقيادة المدرب الشاب حسن اسماعيل، فهو يمتلك 5 نقاط في المركز الخامس من فوزين وخسارة، ويرغب في تحقيق الفوز لاستعادة المسار من جديد.

خدمات جباليا * شباب المغازي ( صالة سعد صايل ) الساعة السابعة مساءا

مباراة هامة للفريقين الذين لم يحققوا الفوز حتى الان وظروفهم متشابهة حيث يحتل خدمات جباليا المركز العاشر برصيد نقطتين من خسارتين بينما يحتل شباب المغازي المركز الثامن برصيد 3 نقاط من ثلاث خسارات.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: