التخطي إلى المحتوى
خلال زيارة محافظة اريحا والأغوار.. د. مازن الخطيب.. اكتشاف المواهب في ألعاب القوى قاعدة ارتكاز للنهوض والرقي باللعبة
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

أريحا/الدائرة الإعلامية للاتحاد:

أكد الدكتور مازن الخطيب رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى أن اكتشاف المواهب الجديدة في اللعبة من خلال الاهتمام بالفئات العمرية ولاسيما الناشئين يعتبر قاعدة ارتكاز نحو النهوض والرقي برياضة ألعاب القوى.

وقام د. “الخطيب” برفقة أعضاء الاتحاد “ساهر جودة ومأمون بالو” وبحضور ممثلي عن برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ” UNDP ” السيد  نادر عطا والسيدة منى هدمي بزيارة تدريبات أندية زبيدات وعين السلطان وعقبة الجبر ونادي شباب اريحا في محافظة أريحا والأغوار, ومناطق العين البيضا وتياسير في محافظة طوباس, ضمن مشروع الرياضة للشباب الفلسطيني ” pysl ”

وأوضح د. “الخطيب” أن الاتحاد يسعى للشراكة مع المؤسسات التي تعني بدعم الرياضة الفلسطينية بتوجيهات من اللجنة الاولمبية الفلسطينية برئاسة اللواء جبريل الرجوب من أجل النهوض والرقي باللعبة على كافة الأصعدة والمستويات, مبيناً أن الاتحاد يعمل بكل طاقاته من أجل البحث عن المواهب من أجل ضمها لتدريبات مراكز اللعبة في المحافظات لتنميتها وتطويرها وفقاً لبرامج علمية أعدها الاتحاد.

بدوره قال مأمون بالو عضو الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى ورئيس لجنة المسابقات, أن رئيس وأعضاء الاتحاد سيواصلون مساعيهم الرامية إلى النهوض باللعبة وسيكون اليوم السبت زيارة محافظة قلقيلية ضمن ذات المشروع.

وبين “بالو” أن الزيارة ستشهد إقامة عدة سباقات للفئات العمرية من 9 إلى 12 عام سباق 60 متراً, وسباق 150 متر وسباق 600 متر وتتابع وسباق 150 متراً وسباق 300 متراً.

جدير ذكره أن الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى يستعد من خلال التجمعات والتدريبات الدائمة لأبطال المنتخب الوطني للاستحقاقات القادمة وفقاً لخطة وأجندة الاتحاد.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: