التخطي إلى المحتوى
دوري الوطنية موبايل.. ديربي رفح خدماتي وشباب جباليا يحقق فوزاً هاماً على الشاطئ

غزة/الحقيقة سبورت:

أشعل نادي خدمات رفح مقدمة جدول الترتيب في دوري الوطنية موبايل، بعدما فاز في لقاء الديربي الجماهيري أمام شباب رفح، اليوم الجمعة، بنتيجة (2-0)، وواصل شباب جباليا نتائجه المميزة وفاز على خدمات الشاطئ بنتيجة (3-1) في افتتاح الجولة الثالثة عشرة، من دوري الوطنية موبايل للدرجة الممتازة.

سجل هدفي اللقاء، كلٌ من محمود النيرب ومحمد الجرمي في الدقيقتين 15 و82.

رفع خدمات رفح رصيده إلى 23 نقطة، في المركز الرابع، على بعد نقطتين فقط من الصدارة، بينما توقف رصيد شباب رفح عند 15 نقطة، في المركز السادس.

انطلق اللقاء الجماهيري بمحاولات جادة من الفريقين، مع أفضلية واضحة من جانب خدمات رفح عبر علاء إسماعيل ومعتز النحال وحاتم نصار ومحمود النيرب، ونجح في ترجمة البداية القوية بهدف أول في أول ربع ساعة من كرة ثابتة نفذها بنجاح اللاعب محمود النيرب بتسديدة متقنة من خارج الصندوق.

منح هذا الهدف الثقة للاعبي الخدمات فشددوا من محاولاتهم، وكاد علاء إسماعيل أن يضيف الثاني لكن كرته مرت بجوار القائم الأيمن.

استعاد شباب رفح بعضًا من توازنه من خلال تحركات سعيد السباخي، والأخير شكل خطورة على مرمى عطايا جودة، وسدد كرة قوية كادت تخدع الحارس.

 

في الشوط الثاني، حاول شباب رفح العودة من خلال تبديلات هجومية بدخول محمد السطري وعبدالله عبيد، وبات أكثر خطورة.

في المقابل أشرك خدمات رفح مهاجمه محمد الجرمي، وكادت رأسية معتز النحال تهز الشباك مرة ثانية، تلاه زميله محمود النيرب بكرة قوية تصدى لها الحارس عبدالله شقفة، وارتدت لزميله أحمد اللولحي سددها برأسه في القائم.

في الدقيقة 82، حسم الخدمات المباراة لصالحه تمامًا، بعدما توغل معتز النحال من الجهة اليمنى، ومرر للبديل محمد الجرمي وضعها زاحفة قوية على يسار الحارس، ليتقدم فريقه بثنائية، وينهي الديربي بهذه النتيجة المستحقة.

 

شباب جباليا يضرب الشاطئ بثلاثية

واصل شباب جباليا، مشواره الناجح في دوري الوطنية موبايل الممتاز لأندية قطاع غزة، وحقق فوزًا عريضًا، بنتيجة 3-1، اليوم الجمعة، على مضيفه الشاطئ.

وظل شباب جباليا، خامسًا برصيد 21 نقطة، بينما تجمد رصيد الشاطئ عند 12 نقطة في المركز التاسع.

وحاول الشاطئ فرض أسلوبه، عبر تحركات المهاجم سليمان العبيد، فيما جاء رد الضيوف بهدف أول، عبر رأسية فضل أبو ريالة.

وحاول الشاطئ من جديد، لكن قوبل بدفاع قوي ومنظم من جانب شباب جباليا، إضافة لاستقبال هدف آخر من كرة ثابتة، من قلب الدفاع أحمد أبو طبنجة.

نجح الشاطئ في العودة، وتمكن من تقليص النتيجة، عن طريق محمد القاضي عبر ضربة رأس.

في الشوط الثاني، نجح الضيوف في قتل اللقاء، بهدف ثالث عن طريق اللاعب محمد الملفوح.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: