التخطي إلى المحتوى
رئيس نادي الزيتون أحمد دلول يحث اللاعبين على ضرورة الفوز وإسعاد الجماهير في اللقاءات المقبلة

غزة/اللجنة الإعلامية:

حث أحمد دلول “أبو ميار” رئيس نادي الزيتون لاعبو الفريق الأول على مضاعفة الجهد وتقديم كل ما بوسعهم خلال اللقاءات المتبقية من دوري الدرجة الأولى, من أجل اسعاد جماهير ومحبي وأهالي حي الزيتون, حيث زار “دلول” وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي مساء الاربعاء 8-2-2018 تدريبات الفريق على ملعب جامعة فلسطين.

وعبر “دلول” عن ثقة مجلس إدارة نادي الزيتون الكبيرة بقدرات اللاعبين, وبالجهاز الفني والإداري بقيادة الكابتن محمد بدوان ومساعده محي الغزاوي ومدرب الحراس محمود عفانة وإداري الفريق خالد عوض وبجهود المشرف الرياضي عامر أبو سرية وأمين العهدة عماد طوطح, متمنياً من الله أن يوفقهم فيما تبقى من لقاءات.

وطالب “دلول” الفريق أن يبتعدوا عن الضغوطات وأن يركزوا على اللعب بروح الجماعة والحرص على الفوز, مشيراً أن فريق نادي الزيتون عودنا أن يكون مهاب الجانب في كافة البطولات وما ينقصه اليوم هو فرحة الصعود للأضواء مجدداً.

وقال “دلول” أن جميع الفرق في المقدمة تنافس على خطف احدى بطاقتي التأهل للدرجة الممتازة وهذا يضاعف من الجهد والمسئولية لتحقيق نتائج تليق بتاريخ نادي الزيتون حتى الوصول إلى الأضواء.

وبين “دلول” أن نادي الزيتون يحترم كافة فرق الأندية المنافسة ولا يقلل من قوة أي فريق, لافتاً إلى ضرورة أن يدخل الفريق مباراته المقبلة أمام شقيقة فريق نادي خدمات دير البلح متسلحاً بروح الفوز من أجل اعادة البوصلة إلى الاتجاه الصحيح للدخول بأجواء المنافسة على الصعود بقوة.

وسادت تدريبات الفريق الروح المعنوية العالية حيث تعاهد الجميع على بذل كل ما بوسعهم من أجل ادخال الفرحة على قلوب عشاق ومحبي نادي الزيتون.

جدير ذكره أن فريق نادي الزيتون يتواجد في المركز السادس برصيد 22 نقطة بفارق ستة نقاط عن المتصدر والوصيف.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: