التخطي إلى المحتوى
صندوقة: “حقّقنا انتصارٌ مهم وتركيزنا الآن على لقاء إندونيسيا” خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة الأولمبي ولاوس

جاكارتا- الموفد الإعلامي:

أعرب المدير الفني لمنتخبنا الأولمبي أيمن صندوقة، عن سعادته الغامرة بتحقيق الفوز اليوم على لاوس بهدفين لهدف، مؤكداً على أنّه انتصار مهم وكان في الوقت المناسب، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة فلسطين ولاوس اليوم الأحد 12 آب.

 

وقال صندوقة: ” تحسّن أداء منتخبنا في الشوط الثاني، وتكلّل بتسجيل هدفين، وقلب النتيجة لصالحنا، بعد أن أضعنا العديد من الفرص في بداية اللقاء، وذلك يعود بسبب قلة التركيز من اللاعبين ومعاندة الحظ لنا، وهي ذات المشاكل التي واجهتنا في المباراة الأولى أمام الصين تايبيه”.

 

وشكر صندوقة اللاعبين وكافة طواقم العمل على الجهود التي قدموها، مؤكدا على أن التركيز الآن منصب بشكل كبير على المباراة القادمة أمام المنتخب الإندونيسي، والتي تعتبر من المباريات الهامة كونها على أرض إندونيسيا وبين جماهيرها، مشيراً بذات الوقت إلى أنّ منتخبنا معتاد على اللعب تحت الضغط، وهذا ما حدث في المباراة التحضيرية الأخيرة أمام فيتنام حيث زاد عدد مشجعي الفريق الفيتنامي عن 10 آلاف مشجع.

 

وختم صندوقة موجّهاً الشكر للجمهور الإندونيسي الذي كان حاضرا اليوم وشجّع فلسطين، وكان لهذا التشجيع دور كبير في تحقيق الانتصار، متمنيا تحقيق نتيجة مميزة في اللقاء القادم وإفراح الجماهير الفلسطينية.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: