التخطي إلى المحتوى
ضمن حملة الدعم النفسي: إتحاد الإعلام الرياضي و اللجنة الإجتماعية تزور مستشفى الرنتيسي للأطفال….

غزة – دائرة الاعلام الرياضي…
حلّ الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي واللجنة الاجتماعية ومعه الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع، ضيفاً على أطفال مرضى السرطان في مستشفى الرنتيسي، في المحافظات الجنوبية، وذلك ضمن احتفالات العيد الوطني للرياضة الفلسطينية.
وضم الوفد أسامة فلفل رئيس الاتحاد، د. أحمد أبو السعيد، د. إسلام صقر، أشرف مطر أعضاء مجلس الإدارة، وعاهد فروانة الأمين العام للاتحاد، أحمد أبو دياب مقرر اللجنة الاجتماعية ومؤمن الكحلوت واحمد حسونة.
وكان في استقبال وفدي اتحاد الإعلام الرياضي واتحاد الرياضة للجميع، د. محمد أبو سلمية، مدير عام المستشفى، حيث أشاد بهذه للفتة الكريمة التي من شأنها أن تنعكس بالإيجاب على الأطفال في ظل صعوبة الواقع الصحي.
وقال أسامة فلفل رئيس الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي إن الحملة ارتكزت بشكل أساسي على البعد الإنساني وعلى الرسالة النبيلة التي تتوافق وقيم المجتمع الفلسطيني الأصيل، وأضاف: “نحن في اتحاد الإعلام الرياضي نحرص ونعمل على توفير باقة من الدعم النفسي للمريض وأسرته، فضلا عن توعية المجتمع بالمسؤوليات الوطنية والمجتمعية اتجاه هذه الشريحة المهمشة”.
وثمن الاتحاد الخدمات الجليلة التي تقدمها إدارة المستشفى والسهر على راحة النزلاء، وتقديم كل أشكال الرعاية والحضانة الدافئة والدعم النفسي، وتسهيل كافة الأمور بشكل لائق يعبر عن وعي بالمسؤوليات والخدمات الإنسانية والمجتمعية والطبية.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: