التخطي إلى المحتوى
فرق أحياء مدينة غزة هاشم القديمة يتنافسون على لقب بطولة المدينة  الكروية الاولي

غزة/ دائرة الإعلام

يواصل الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع والألعاب الشعبية من توسيع نطاق التفاعلات الرياضية والمجتمعية والثقافية بوتيرة عالية ، وسط التفاف جماهيري وشعبيي ورسمي حول برامجه ونشاطاته التي أشعلت الساحة بالمنافسة والمشاركة الواسعة.

 

ومن المقرر أن تنطلق الجمعة الموافق 10/8/2018م بطولة غزة هاشم الكروية لفرق أحياء المدينة القديمة برعاية مؤسسة خليل الوزير وبمشاركة كبيرة ، حيث عقدت اللجنة الفنية اجتماعا موسعا بحضور مندوبي الفرق وتم مناقشة كافة الأمور والترتيبات الخاصة بنظام ولوائح البطولة.

 

ومن جهته أكد أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد أن كافة التحضيرات والتجهيزات استكملت وتم تشكيل اللجان الفاعلة لإنجاح مشروع البطولة وكشف عن موعد الانطلاقة في تمام الساعة الثامنة صباحا على ملعب العميد المعشب بمدينة غزة.

 

حيث سوف يقوم بإدارة المباريات حكام الاتحاد المعتمدين ، وسوف يفتتح البطولة موسى الوزير نيابة عن مؤسسة خليل الوزير.

 

وقد شدد أسامة فلفل على عدم مشاركة أي لاعب من لاعبي الأندية المسجلين رسميا في كشوف الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ، وأضاف في حالة إثبات وجود أي فريق مسجل أي لاعب مسجل بالاتحاد سوف يتم شطب الفريق ونتائجه نهائيا وسوف تتخذ الاجراءات الرادعة بعدم مشاركته قطعيا في بطولات ونشاطات وبرامج الاتحاد.

 

ومن جهته أكد م. إيهاب أبو الخير أن يوم الجمعة سيكون يوما مشهودا حيث تتعانق فرق أحياء المدينة في منافسة هي الأولى من نوعها منذ فترة طويلة ، وأضاف المنافسات ستكون إشارة قوية ورسالة جديدة للفرق الرياضية بالاستعدادات لرزنامة كبيرة قادمة لهذا القطاع تشمل كافة الأنشطة الرياضية المتنوعة.

 

وأوضح حسن صلاح أن تتويج الفرق سوف يكون يوم 13/8/2081م بعد تصفيات الفرق المشاركة وبحضور رياضي ووطني، فيما أشار محمد أبو عيطة إلى أن البطولة بكل تفاصيلها تشكل منصة انطلاق لتفعيل هذه الشريحة والاستفادة من مخزونها من المواهب والخامات الواعدة التي بالأصل هي الأساس في تركيبة ونسيج فرق الأندية والمنتخبات الرياضية.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: