التخطي إلى المحتوى
قرارت مهمة تخرج عن إجتماع إتحاد كرة السلة بقطاع غزة
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

الدائرة الاعلامية بالاتحاد….

عقد الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة بالمحافظات الجنوبية، اجتماعا طارئا لمناقشة أخر المستجدات على صعيد الساحة السلوية، وذلك اليوم الاربعاء بمقره بمبنى اللجنة الأولمبية بمدينة غزة.

وقرر الاتحاد الآتي:

1_ تعليق نشاط كرة السلة في المحافظات الجنوبية حتى إشعار آخر، وذلك للأسباب التالية:

_ توقيع رعاية جوّال لدوري كرة السلة من طرف رئيس الاتحاد مع جوّال بصورة منفردة، وتجاهل حق المحافظات الجنوبية من التوقيع على الرعاية الخاصة بها، حيث أن هذا العُرف يُمارس لأول مرة منذ بداية رعاية شركة جوال لدوري كرة السلة.

_ طالب نائب رئيس الاتحاد السيد خليل أبو شمالة من رئيس الاتحاد إبراهيم حبش، إفادتنا بالنسخة الأصلية من الرعاية الموقعة بين شركة جوال والاتحاد، ولم يتجاوب الرئيس مع هذا الطلب.

_ تم إرسال كتاب من رئيس الإتحاد إبراهيم حبش موضح فيه الرعاية من قبله وليس الرعاية الأصلية الموقعة بين الاتحاد وشركة جوّال، وبعد دراسة الكتاب تبين أن هناك نقص في الرعاية بمبالغ لا يمكننا تحملها لإدارة مسابقة دوري جوال، وتبلغ قيمة هذا النقص ما يقارب 12 ألف دينار أردني.

2_ يتابع الاتحاد معسكرات لتجمع المنتخبات ومراحل اختيار اللاعبين للمنتخب فقط من خلال الاعلام، ولم يتم التنسيق مع الاتحاد بغزة في هذا المجال على الاطلاق.

3_ التدخل السافر من قبل رئيس الاتحاد في عمل الاتحاد بالمحافظات الجنوبية وسياسة الإملاء والفوقية التي نرفضها جملة وتفصيلا.

4_انطلاق دوري جوال 2019_2020 في المحافظات الشمالية دون التنسيق مع المحافظات الجنوبية، على الرغم من مطالبة رئيس الاتحاد في وقت سابق بإنطلاق البطولات بالتزامن وفي نفس الوقت في شقي الوطن، ومن جانبنا التزمنا بهذا القرار وتم تأخير انطلاقة كأس ودوري المحافظات الجنوبية لهذا الموسم بناء على هذا الاتفاق الذي أخل به رئيس الاتحاد.

5_ مطالبة اللجنة الأولمبية بوقف هذه الممارسات، التي لا تعكس أننا اتحاد وطن واحد وشركاء في كافة المجالات.

6_ نطالب اللجنة الأولمبية بمراجعة رئيس الاتحاد، بإرسال كتاب الرعاية الأصلية الموقعة مع جوّال، للاطلاع عليها، فهذا حق مكتسب وليس منة من أحد.

الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة…

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: