التخطي إلى المحتوى
مجلس إدارة وكالة فلسطين الحدث يلتقي رجل الأعمال علاء بدوان رئيس نادي الزيتون

غزة/
التقى مجلس إدارة وكالة فلسطين الحدث برجل الأعمال علاء بدوان رئيس مجلس إدارة نادي الزيتون, وذلك مساء الجمعة 4-1-2019 , في اطار عملية التواصل والتشبيك من الوكالة مع المؤسسات بمختلف المجالات.
بحضور عامر أبو سرية أمين سر نادي الزيتون وحسام الغرباوي عضو مجلس إدارة النادي رئس لجنة العلاقات العامة والاعلام, وأحمد أبو جمعة مدير الوكالة ومحمد مبروك رئيس تحرير الوكالة, وعدد من أعضاء مجلس إدارة الوكالة “مروان المصري, عبد نصر, أمجد شبير, وسام السكني, محمد شاهين”.
ورحب علاء بدوان رئيس مجلس إدارة نادي الزيتون بوفد مجلس إدارة وكالة فلسطين الحدث, مشيداً بجهودهم في خدمة القضية الفلسطينية, مثمناً دورهم الريادي في نقل الرسالة الإعلامية الوطنية الوحدوية التي تعزز اللحمة وتقوي النسيج الوطني الاجتماعي
وأضاف “بدوان” أن المرحلة التي يمر بها شعبنا تحتاج إلى تضافر كل الجهود لتعزيز أواصر المحبة والتآخي وخاصة أن الاعلام يلعب دوراً هاماً في ترسيخ اسمى معاني الوحدة واللحمة بمنظور وطني من خلال رسالة إعلامية هادفة.
وتحدث “بدوان” عن أهم مرتكزات الخطة التي ينتهجها مجلس إدارته من أجل النهوض والرقي بالنادي, أملاً أن تتوج الجهود بتحقيق آمال وطموحات أبناء حي الزيتون.
وأكد “بدوان” أن أبواب النادي مفتوحة لاستقبال كافة الأنشطة والفعاليات التي من شأنها خدمة مجتمعنا الفلسطيني بكافة المجالات.

بدوره قدم محمد مبروك رئيس تحرير وكالة فلسطين الحدث التهنئة لرجل الأعمال تولية منصب رئاسة مجلس إدارة نادي الزيتون, متمنياً له وللنادي ومجلس إدارته التوفيق والنجاح, لافتاً إلى أن نادي الزيتون يعتبر أحد أعرق الأندية في منظومة الرياضة الفلسطينية, موجهاً الشكر للنادي على استضافته لأنشطة الوكالة منذ مطلع العام الماضي حيث كان يترأس النادي وقتها رجل الأعمال أحمد دلول والذي فتح أبواب النادي لاستقبال أنشطة وفعاليات الوكالة, وهذا يؤكد أن مجلس إدارة النادي يحرص على تكاملية العمل في النادي بجميع جوانبه “الرياضية والاجتماعية والثقافية”.
وقدم “مبروك” شرحاً عن مراحل تكوين الوكالة منذ نشأتها كفريق عمل تطوعي يحمل رسالة إعلامية ذات منظور وطني يخدم القضية الفلسطينية ويفضح جرائم الاحتلال ويعزز اللحمة والنسيج الوطني الفلسطيني.
وشدد “مبروك” أن الوكالة ستخصص مساحة إعلامية لتسليط الضوء على أنشطة وفعاليات النادي على كافة الأصعدة, متمنياً التوفيق لفريق كرة القدم الذي يخوض غمار دوري الدرجة الأولى وأن يحقق هدف النادي بالصعود مجدداً إلى مكانته الطبيعية في الدرجة الممتازة.
وفي ختام اللقاء وضع الزملاء الاعلاميين الحضور بطبيعة العمل في الوكالة كلاً حسب تخصصه.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: