التخطي إلى المحتوى
نادي الزيتون يبدأ بتنفيذ أولى لقاءات دورة الإسعافات الأولية

غزة/اللجنة الإعلامية /الثلاثاء 7-11-2017

نفذ نادي الزيتون الثلاثاء 7-11-2017 اللقاء الأول من دورة الإسعافات الأولية التي أعلن عنها مؤخراً بمقره بحي الزيتون، بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني.

حيث شارك في اليوم الأول أكثر من 20 شخص جلهم من الشباب الذين عبروا عن سعادتهم وأكدوا أن هذه الدورة سيكون لها دورا كبيراً في الحياة اليومية والعملية والتي يقودها مدربين من جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني من ذوي الخبرة والمهارة الطبية العالية.

وقال أحمد دلول رئيس نادي الزيتون أن ناديه يفتح أبوابه امام جميع المؤسسات بمختلف المجالات للشراكة في تنفيذ أي انشطة تساعد على بناء المجتمع الفلسطيني وتعمل على تعزيز الدور الثقافي لديهم.

واكد دلول أن مجلس إدارة النادي مهتما في المجال الثقافي تيمنا بشعار ناديه ثقافي رياضي اجتماعي أسوة بعنصر الرياضة.

بدوره رحب عبد الكريم حجي مدير النادي بالمشاركين مؤكداً لهم ان النادي سينظم العديد من الدورات التدريبية المختلفة بشتى المجالات وقدم شكره لمدربي الهلال الأحمر على جهودهم وخدمتهم للمجتمع الفلسطيني.

وقال محمد قنديل أحد المشاركين في هذه الدورة ان هذه الدورة تأتي في التوقيت المناسب لاسيما وأن قطاع غزة يتعرض للعديد من المواقف الطارئة التي تشكل خطراً على سلامة الإنسان بفعل العدوان الإسرائيلي وغيره من الحالات المعيشية المختلفة التي تحتاج لوجود دراية في الإسعافات الأولية عند كل مواطن.

 

ومن المقرر ان تستمر هذه الدورة لثلاثة أيام يكون يوم الأربعاء 8-11-2017 هو ثان القاءات عند الساعة 9 صباحاً حتى 1 ظهرا.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: