التخطي إلى المحتوى
إصابة جديدة في صفوف الهلال قبل مواجهة الأهلي بدوري المحترفين السعودي…
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

السعودية / الحقيقة سبورت……

تعرض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بقيادة الكرواتي زوران ماميتش وإدارة النادي برئاسة الأمير محمد بن فيصل لصدمة جديدة قبل مباراة الأهلي في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال (البطولة العربية).

وبحسب ما أعلنه حساب نادي الهلال الرسمي بموقع التدوينات الصغيرة تويتر فإن لاعب الفريق نواف العابد تواجد أمس في مقر عيادة الفريق الطبية بسبب شعوره بآلام في أسفل البطن.

كما أعلن الهلال عن راحة ميلوش ديجينيك المدافع الأسترالي فقال البيان: “منح المدير الفني زوران الأسترالي ميلوش ديجينيك راحة لمدة 3 أيام”.

وتعتبر الراحة التي حصل عليها ديجينيك بسبب أن اللاعب غير مقيد في قائمة الفريق الهلالي لخوض مباريات البطولة العربية وجاء الخماسي الأجنبي المعلن عنه كالتالي: (المدافع الأسباني ألبرتو بوتيا – لاعب خط الوسط البرازيلي كارلوس إدواردو – الجناح البيروفي أندريه كاريلو – المهاجم الأسباني جوناثان سوريانو – المهاجم الفرنسي بافيتيمبي غوميز).

ولم تضم القائمة حارس المرمى العماني علي الحبسي، والمدافع الأسترالي ميلوش ديجينيك، والإيطالي الجديد سباستيان جيوفينكو.

ويسمح الاتحاد العربي بقيد 5 لاعبين أجانب فقط في البطولة العربية هذا الموسم على أن يكون 4 لاعبين منهم داخل الملعب والخامس على دكة البدلاء، وفي حالة إذا أراد النادي إدخال اللاعب الخامس إلى الملعب لابد من تبديل لاعب آخر أجنبي بالداخل.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: