التخطي إلى المحتوى
تعرف على المحترف الذي لم يلعب أي دقيقة هذا الموسم ؟

السعودية / الحقيقة سبورت….

عمدت الهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم إلى جعل نسخة دوري المحترفين هذا الموسم استثنائية بكل ما تحمله الكلمة من معنى فيما يخص الملاعب وتجهيزات الأندية والحكام الأجانب بالإضافة للاستعانة بتقنية الـVAR مروراً بزيادة عدد المحترفين الأجانب لـ8 لاعبين لأول مرة في تاريخ الدوري السعودي.

وتعاقدت الأندية مع عديد اللاعبين خلال صيف العام الماضي واستبدلت بعضهم خلال الميركاتو الشتوي الماضي، لكن لم يُعرف عن نادٍ تعاقد مع محترف لكي لا يلعب.

محترف بأحد الأندية الجماهيرية الكبيرة تعاقدت معه الإدارة ولم يلعب أي دقيقة منذ قدومه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وهو حارس المرمى البرازيلي مارسيلو غروهي، الذي تعاقدت معه إدارة العميد لحماية عرين كتيبة النمور خلال مباريات الدور الثاني، لكن كانت الصدمة باكتشاف إصابة للحارس نتيجة إصابة قديمة كان تعرض لها حين كان لاعباً في الدوري البرازيلي.

وكانت بعض التقارير الطبية قد أفادت باحتياج غروهي إلى عملية جراحية في موضع إصابة بكسر في الضلوع بالقفص الصدري، وتحدثت تقارير صحفية وقتها نقلاً عن مصادر بأن إدارة العميد تدرس تحويل اللاعب لبند الاستثمار من أجل بيعه بعد إنهاء عملية علاجه وعدم قيده في أي بطولة محلية أو قارية يشارك بها الاتحاد.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: