التخطي إلى المحتوى
جمهور الاتحاد ينفجر.. ورئيس النادي يهاجم الحكام….
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

السعودية / الحقيقة سبورت….

هاجم جمهور نادي الاتحاد منظومة الكرة في دوري المحترفين السعودي بعد تعادل الفريق أمس في مباراته بالجولة الـ 20 أمام الرائد بهدف لكل فريق، وتسببت العديد من الحالات التحكيمية بجدل كبير بين الجماهير والمحللين، وهي ما جعلت رئيس الاتحاد لؤي ناظر يطلق تصريحات نارية بحق الحكام وتقنية الـ VAR على حسابه الرسمي في تويتر.

ودشنت جماهير الاتحاد هاشتاغ حمل اسم #مخططتهبيطالاتحاد للاحتجاج على ما وصفوه بالممارسات الممنهجة لجعل فريق الاتحاد يهبط إلى دوري الدرجة الأولى في نهاية الموسم الجاري.

فقال العتيبي: “قل للذي يعتاب إين العيبُ ؟ دورينا الاقوئ عربياً ! الڤار بتقنية عالية ! وخلف هذا العمل إطاحة بفريق عريق أمام الملئ ! والله العظيم السكوت في القادم أكبر خطيئة خلونا نصعد الموضوع للفيفاء ويجمدو دورينا المنحط ونرتاح كلياً”.

وقال هادي القوزي: “لن نبحث عن اعذار لي غباء بيلتش او اعذار للاعبين بعيدا عن الاخطاء من المدرب المتكرره واللاعبين وجود الحربي في غرفة الفار وهو اسمه ليس في القائمه فأجزم انها تصفية حسابات مع الاتحاد ان لم تتدخل ادارة الاتحاد وتطلب توضيح فهي مصيبه اكبر فضيحه”.

يأتي هذا في الوقت الذي هاجم فيه رئيس نادي الاتحاد الحكام وطلب اجتماعاً مع رئيس لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم، وقال على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “طالبنا وسنستمر نطالب اللاعبين بمطالبة مراجعة الفار من قبل حكم الساحة. لا بد أن نطالب بأبسط حقوقنا. سأصعّد هذا الموضوع معهم وسأذكرهم به كل يوم وكل مباراة. حرام نفرط في حقوقنا بهذا الشكل”.

وأضاف: “هناك ثلاث حالات واضحة لنا جميعا “تستحق” أن يراجعها حكم الساحة. “تستحق” – يعني لازم يشوفها ويتخذ قراره بعد مراجعتها. عدم لفت نظره من قبل حكم الفار وتجاهلها تماما أمر مستفز وغير مقبول وغير معقول. القرار النهائي للحكم بس لماذا ما يراجعها؟”.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: