التخطي إلى المحتوى
رئيس النصر يفاجئ تركي آل الشيخ برسالة.. والأخير يتوعد….

السعودية / الحقيقة سبورت….

فاجأ سعود آل سويلم رئيس مجلس إدارة نادي النصر، تركي آل الشيخ، الرئيس الفخري لنادي الوحدة ورئيس هيئة الترفيه وأيضاً الرئيس السابق للهيئة العامة للرياضة بتغريدة وجه إليه فيها رسالة تخص المباراة المقبلة في الدوري بين فريقي النصر والوحدة.

ولم يقدم رئيس النصر التهنئة لآل الشيخ على تعادل فريق الوحدة أمام الهلال في الجولة 23 في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس وانتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ولكنه واساه على فقدان نقطتين.

وطلب رئيس النصر من رئيس الوحدة الفخري ألا يلتفت لفريقه وينشغل بفعاليات هيئة الترفيه حتى موعد المباراة بينهما.

قال آل سويلم في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “هاردلك التعادل للرئيس الفخري لنادي الوحدة أخي الغالي تركي آل الشيخ وياليت أبوناصر الايام القادمة تنشغل في فعاليات هيئة الترفية إلى 16-3”.

وتشير تغريدة رئيس النصر إلى أن الوحدة كان يستحق الفوز أمام غريمه التقليدي نادي الهلال لذلك قدم مواساته وليس تهنئته، والتاريخ الذي كتبه آل سويلم هو يوم مباراة العالمي والفرسان في مكة بالجولة 24.

إلا أن آل الشيخ رد بشكل غير متوقع قائلا: “رجعنا الدوري للملعب”، في إشارة منه إلى أنه خدم نادي النصر بإيقاف الهلال عن الانتصارات وجعل فارق النقاط بين الزعيم والعالمي 4 نقاط بدلاً من 6، وأضاف آل الشيخ: ” ١٦-٣ حفلة ثانية ان شاء الله … بس المهم بنلعب وين لايكون في المجمعة “، معبراً بطريقة ساخرة عن أزمة نقل مباراة النصر وأحد إلى ملعب المجمعة وهي الأزمة الشهيرة التي كانت من أحد الأسباب القوية لاستقالة قصي الفواز من رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم.

يذكر أن الهلال يتواجد في المركز الأول برصيد 56 نقطة يليه النصر ثانياً بـ 52 نقطة، أما الوحدة فيسكن المركز السادس بـ 36 نقطة.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: